آخر الاخبار

عاجل ..قصف جوي امريكي – بريطاني يستهدف مواقع للحوثيين بصنعاء والحديدة وتعز ( المواقع المستهدفة) عاجل.. انفجارات عنيفة تهز صنعاء ومصادر مأرب برس تكشف التفاصيل فولهام يسقط مانشستر يونايتد في عقر داره صحيفة عبرية تسخر من خطة نتنياهو بشأن ما بعد الحرب في غزة حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ادعاءات الحوثيين بوجود تقارب طارئ ويوجه رسالة حازمة للميلشيا مكون من مدمرة الصواريخ الموجهة.. أسطول صيني يتحرك صوب البحر الأحمر لا ننوي مهاجمة سفنكم او تعريضها للخطر..قيادي حوثي بارز يستعطف إسرائيل بلهجة استجداء ذليلة .. مالذي تغير؟ تقييم سري للحرس الثوري الإيراني .. يضع مارب في طليعة استراتيجياتة وانهاء تحالف السعودية مع الشرعية.. مخطط طهران لإبتلاع اليمن مصادر عسكرية تكشف لمأرب برس أسباب فشل الضربات الامريكية والبريطانية في ردع الحوثيين .. والخيار الوحيد لسحق المليشيات الحوثية في اليمن اليمن يبدأ معركة إيقاف تسرب الموارد خارج البنك المركزي.. إغلاق معابر التهريب وتغيير شامل في المنافذ الرسمية

الاتحاد الفرنسي يحسم أمر تولي زيدان تدريب المنتخب الفرنسي

الجمعة 23 ديسمبر-كانون الأول 2022 الساعة 01 مساءً / مأرب برس-وكالات
عدد القراءات 2916

رد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عبر رئيسه، نويل لو جريت، على التقارير الصحفية التي تربط زين الدين زيدان بتولي مهمة تدريب منتخب فرنسا في الفترة المقبلة

وربطت تقارير صحفية عديدة زيدان بانتظار تولي مهمة تدريب فرنسا بعد إخفاق المدرب ديدييه ديشامب في الفوز بلقب مونديال قطر 2022.

خاصة أن "زيزو" لم يربط نفسه بأي ناد، منذ تخليه عن تدريب فريقه السابق، ريال مدريد الإسباني.

ويرتبط ديشامب بعقد مع الاتحاد الفرنسي يصل لخط النهاية في آخر ديسمبر الجاري، لكن يبدو أن الاتحاد الفرنسي سيجدد الثقة به، وسيمدد العقد المبرم معه، ليغلق الباب في وجه زيدان، بعدما وصل الأول لنهائي المونديال وفشل في الفوز به بركلات الترجيح فقط، لصالح الأرجنتين.

وقال لو جريت ،رئيس الاتحاد الفرنسي، في تصريحات صحفية لشبكة "كويست فرنسا"، الخميس:" في الحقيقة لم أفكر في رحيل ديشامب عن كرسي تدريب المنتخب من الأساس، بعض الصحفيين يريدون تغيير الأمور، ولكني لا أتأثر بمثل هذه الأشياء بسهولة".