آخر الاخبار

عاجل ..قصف جوي امريكي – بريطاني يستهدف مواقع للحوثيين بصنعاء والحديدة وتعز ( المواقع المستهدفة) عاجل.. انفجارات عنيفة تهز صنعاء ومصادر مأرب برس تكشف التفاصيل فولهام يسقط مانشستر يونايتد في عقر داره صحيفة عبرية تسخر من خطة نتنياهو بشأن ما بعد الحرب في غزة حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ادعاءات الحوثيين بوجود تقارب طارئ ويوجه رسالة حازمة للميلشيا مكون من مدمرة الصواريخ الموجهة.. أسطول صيني يتحرك صوب البحر الأحمر لا ننوي مهاجمة سفنكم او تعريضها للخطر..قيادي حوثي بارز يستعطف إسرائيل بلهجة استجداء ذليلة .. مالذي تغير؟ تقييم سري للحرس الثوري الإيراني .. يضع مارب في طليعة استراتيجياتة وانهاء تحالف السعودية مع الشرعية.. مخطط طهران لإبتلاع اليمن مصادر عسكرية تكشف لمأرب برس أسباب فشل الضربات الامريكية والبريطانية في ردع الحوثيين .. والخيار الوحيد لسحق المليشيات الحوثية في اليمن اليمن يبدأ معركة إيقاف تسرب الموارد خارج البنك المركزي.. إغلاق معابر التهريب وتغيير شامل في المنافذ الرسمية

مبابي يزور مقر اقامة منتخب المغرب قبيل مواجهة اسبانيا.. لماذا؟

الثلاثاء 06 ديسمبر-كانون الأول 2022 الساعة 01 مساءً / مأرب برس-وكالات
عدد القراءات 2625

زار نجم منتخب فرنسا، كيليان مبابي، مقر إقامة بعثة المنتخب المغربي في قطر، عشية مواجهة "أسود الأطلس" وإسبانيا المقررة مساء اليوم الثلاثاء في ثمن نهائي مونديال "قطر 2022".

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير، ظهر فيه مبابي إلى جانب زميله في نادي باريس سان جيرمان، الدولي المغربي أشرف حكيمي، في مقر إقامة منتخب المغرب، قبل أن يتوقف اللاعبان لالتقاط صورة، بناء على طلب الجماهير.

ووقف مبابي، الذي قاد منتخب بلاده للفوز على بولندا في دور الستة عشر من مونديال قطر، بإحرازه هدفين من أصل ثلاثة، إلى جانب حكيمي وقد وضع يده على كتفه.

وتأتي زيارة مبابي لمقر منتخب المغرب، لدعم صديقه المقرب حكيمي، حيث تجمعهما علاقة وطيدة. 

ومنذ انتقال الظهير المغربي إلى باريس سان جيرمان قبل موسمين، توطدت علاقته بمبابي، ويظهر الثنائي معا كثيرا خارج الملعب، كما أنهما لا يفترقان في تدريبات الفريق الباريسي.