آخر الاخبار

عشرات الضحايا بين قتيل وجريح بخروقات الحوثيين للهدنة خلال أول أسبوع من تمديدها تحذير من انزلاق القطاع المصرفي ونتائج وخيمة على سعر الصرف والمواطن.. مأرب برس ينشر آخر تحديث بسعر صرف الدولار والسعودي اليوم اقتحام قصر ترمب يثير ضجة في أميركا والعالم.. عن ماذا تبحث الـ «إف بي آي» في منتجع الرئيس السابق؟ فيديو- ممارسات عنصرية للمليشيات في شبوة بحق ابناء المحافظات الشمالية .. مداهمات واعتقالات وتحويل مقار مدنية الى ثكنات عسكرية آخر المستجدات من شبوة.. المحافظ العولقي يواصل التمرد ويحشد لقتال القوات الحكومية متحديا القرارات الرئاسية والاشتباكات تتجدد قد لا تصدقها… لا تمشي حافي القدمين في المنزل العثور على قبور من الذهب والمجوهرات داخل حطام سفينة عمرها 366 عامًا كيف تقرأ رسائل إنستجرام دون رؤيتها هل ترغب باستخدام واتس آب دون رؤية البعض أنك متصل؟! .. ميزة تخفٍ جديدة منتظرة تفاصيل مدينة أوكرانية جديدة تعتزم الانفصال.. وأسلحة أمريكية جديدة لكييف

هبوط اضطراري لإحدى رحلات طيران اليمنية في مطار جِدة ووفاة أحد الركاب - تفاصيل

الجمعة 05 أغسطس-آب 2022 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 11049

 

أعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية، قبل قليل، لجوء إحدى رحلاتها الجوية إلى تنفيذ هبوط اضطراري في مطار جِدة، أثناء توجهها من صنعاء إلى العاصمة الأردنية عمّان.

 

وقالت الشركة في بلاغ: إن رحلة اليمنية المتوجهة من العاصمة صنعاء إلى عمّان يومنا هذا، اضطرت للهبوط في مطار جدة، نتيجة تعرض أحد المسافرين لأزمة صحية عند دخول الطائرة الأجواء السعودية.

 

وذكر البلاغ الذي نُشر على الحساب الرسمي لشركه الخطوط الجوية اليمنية على فيسبوك، أنه "تم اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة للمريض في مستشفى المطار؛ إلا أن حالته الصحية تدهورت وتوفي في المستشفى".

 

وأشار البلاغ إلى أن "كابتن الطائرة اتخذ قرارًا إنسانيًا في محاولة إنقاذ المريض"؛ مؤكدًا أن الطائرة عاودت الإقلاع من مطار جدة قبل قليل، متوجهة إلى عمّان.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن