آخر الاخبار

عشرات الضحايا بين قتيل وجريح بخروقات الحوثيين للهدنة خلال أول أسبوع من تمديدها تحذير من انزلاق القطاع المصرفي ونتائج وخيمة على سعر الصرف والمواطن.. مأرب برس ينشر آخر تحديث بسعر صرف الدولار والسعودي اليوم اقتحام قصر ترمب يثير ضجة في أميركا والعالم.. عن ماذا تبحث الـ «إف بي آي» في منتجع الرئيس السابق؟ فيديو- ممارسات عنصرية للمليشيات في شبوة بحق ابناء المحافظات الشمالية .. مداهمات واعتقالات وتحويل مقار مدنية الى ثكنات عسكرية آخر المستجدات من شبوة.. المحافظ العولقي يواصل التمرد ويحشد لقتال القوات الحكومية متحديا القرارات الرئاسية والاشتباكات تتجدد قد لا تصدقها… لا تمشي حافي القدمين في المنزل العثور على قبور من الذهب والمجوهرات داخل حطام سفينة عمرها 366 عامًا كيف تقرأ رسائل إنستجرام دون رؤيتها هل ترغب باستخدام واتس آب دون رؤية البعض أنك متصل؟! .. ميزة تخفٍ جديدة منتظرة تفاصيل مدينة أوكرانية جديدة تعتزم الانفصال.. وأسلحة أمريكية جديدة لكييف

خمسة أشياء يحبها الرجل في زوجته ولا يبوح بهاله

الجمعة 05 أغسطس-آب 2022 الساعة 09 مساءً / مأرب برس-غرفة الأخبار
عدد القراءات 1837

 5 أشياء يحبها الرجل في المرأة ولا يبوح بها أبدا، يختلف تفكير الرجل عن تفكير المرأة، فدماغ المرأة غير دماغ الرجل، .

ولذلك توجد إختلافات كبيرة بينهما، وتوجد بعض المميزات التي تتمتع بها المرأة وتتميز بها عن الرجل والتي يحبها ولا يبوح بها، فما هي أشياء يحبها الرجل في المرأة ولا يبوح بها أبدا.

حكمتها أشياء يحبها الرجل في المرأة ولا يبوح بها، يحب الرجل المرأة الحكيمة ويعجب بحكمتها ولكنه يتردد كثيراً في إخبارها، فهو لا يبوح بما يعجبه فيها في أغلب الحالات، ومعظم الرجال يفعلون المثل.

معرفتها لكثير من الأمور أشياء يحبها الرجل في المرأة ولا يبوح بها، كثيرة هي الأمور التي تعرفها المرأة أكثر من الرجل، وذلك لأن دماغ المرأة يستوعب كل شيء ويمكنها التفكير في كثير من الأمور المتشعبة، وهو ما لا يستطيع الرجل فعله لأن دماغه لا يتعامل إلا مع أمر واحد ينتهي منه ثم يفعل الذي يليه، وينطبق ذلك على تفكيره.

ذكائها امور يفضلها الرجل في المرأة ولا يبوح بها، يعجب الرجل بذكاء إمرأته وقد لا يبوح لها بذلك، فالرجل يحب ذكاء إمرأته ويتفاعل معه ولكن لا يسلط الضوء عليه.

حدسها القوي وتوقعاتها أشياء يحبها الرجل في المرأة ولا يبوح بها، حدس المرأة القوي وشعورها بما يخفيه عنها وكذلك توقعاتها عندما تصيب من الأمور التي يحبها الرجل فيها ولا يبوح بها، لأن الرجل يتعجب من قدرة المرأة على معرفة ما لم ينطق به لها بسبب حدسها القوي.

ثقتها في نفسها أشياء يحبها الرجل في المرأة ولا يبوح بها، يحب الرجل ثقة المرأة في نفسها، ويعجب بها جدا، يحب أن يراها تعي قدرها جيداً، وأن يراها واثقة من نفسها دائما، ولكنه لا يبوح لها بذلك، ولكل رجل أسبابه المختلفة التي تقف وراء عدم البوح.