آخر الاخبار

عشرات الضحايا بين قتيل وجريح بخروقات الحوثيين للهدنة خلال أول أسبوع من تمديدها تحذير من انزلاق القطاع المصرفي ونتائج وخيمة على سعر الصرف والمواطن.. مأرب برس ينشر آخر تحديث بسعر صرف الدولار والسعودي اليوم اقتحام قصر ترمب يثير ضجة في أميركا والعالم.. عن ماذا تبحث الـ «إف بي آي» في منتجع الرئيس السابق؟ فيديو- ممارسات عنصرية للمليشيات في شبوة بحق ابناء المحافظات الشمالية .. مداهمات واعتقالات وتحويل مقار مدنية الى ثكنات عسكرية آخر المستجدات من شبوة.. المحافظ العولقي يواصل التمرد ويحشد لقتال القوات الحكومية متحديا القرارات الرئاسية والاشتباكات تتجدد قد لا تصدقها… لا تمشي حافي القدمين في المنزل العثور على قبور من الذهب والمجوهرات داخل حطام سفينة عمرها 366 عامًا كيف تقرأ رسائل إنستجرام دون رؤيتها هل ترغب باستخدام واتس آب دون رؤية البعض أنك متصل؟! .. ميزة تخفٍ جديدة منتظرة تفاصيل مدينة أوكرانية جديدة تعتزم الانفصال.. وأسلحة أمريكية جديدة لكييف

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجري اتصالا بالشيخ صادق الاحمر

الجمعة 05 أغسطس-آب 2022 الساعة 04 مساءً / مأرب برس-غرفة الأخبار
عدد القراءات 2444

 

اجرى الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الجمعة، اتصالاً هاتفياً بالشيخ صادق عبدالله بن حسين الاحمر الذي يخضع للعلاج في احد مستشفيات العاصمة الاردنية عمان.

وخلال الاتصال، اطمأن رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على صحة الشيخ الاحمر..

معرباً باسمه واعضاء المجلس عن خالص تمنياته له بالشفاء العاجل والعودة السالمة الى مسيرته الحافلة بالعطاء. كما اعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عن عظيم شكره وتقديره للمملكة الاردنية على الرعاية الطبية الكريمة للشيخ صادق الاحمر، الذي ثمن من جانبه لفخامة الرئيس مبادرته ومشاعره الانسانية النبيلة.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن