آخر الاخبار

عشرات الضحايا بين قتيل وجريح بخروقات الحوثيين للهدنة خلال أول أسبوع من تمديدها تحذير من انزلاق القطاع المصرفي ونتائج وخيمة على سعر الصرف والمواطن.. مأرب برس ينشر آخر تحديث بسعر صرف الدولار والسعودي اليوم اقتحام قصر ترمب يثير ضجة في أميركا والعالم.. عن ماذا تبحث الـ «إف بي آي» في منتجع الرئيس السابق؟ فيديو- ممارسات عنصرية للمليشيات في شبوة بحق ابناء المحافظات الشمالية .. مداهمات واعتقالات وتحويل مقار مدنية الى ثكنات عسكرية آخر المستجدات من شبوة.. المحافظ العولقي يواصل التمرد ويحشد لقتال القوات الحكومية متحديا القرارات الرئاسية والاشتباكات تتجدد قد لا تصدقها… لا تمشي حافي القدمين في المنزل العثور على قبور من الذهب والمجوهرات داخل حطام سفينة عمرها 366 عامًا كيف تقرأ رسائل إنستجرام دون رؤيتها هل ترغب باستخدام واتس آب دون رؤية البعض أنك متصل؟! .. ميزة تخفٍ جديدة منتظرة تفاصيل مدينة أوكرانية جديدة تعتزم الانفصال.. وأسلحة أمريكية جديدة لكييف

مباحثات يمنية سعودية بخصوص شركات العمرة وقطاع الحج والعمرة يكرم الشمراني

الخميس 04 أغسطس-آب 2022 الساعة 06 مساءً / مأرب برس-غرفة الأخبار
عدد القراءات 1394

بحث الدكتور مختار بن الخضر الرباش وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة، صباح اليوم، مع القنصل السعودي محمد بن عبدالله الشمراني رئيس المكتب القنصلي بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن، مستجدات نشاط العمرة، ومتابعة استكمال اجراءات اعتماد شركات العمرة لدى وزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية.

وكان الدكتور الرباش قد أعلن الأسبوع الماضي تدشين موسم العمرة وصدور أول تأشيرة عمرة لليمن وبصلاحية مدتها ثلاثة أشهر، بمتابعة كريمة من معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ محمد بن عيضة شبيبة، بعد أيام من نجاح موسم الحج ١٤٤٣هـ.

. وفي اللقاء رحب قنصل المملكة، الشمراني، بالوكيل مختار الرباش والوفد المرافق معه، مثنيًا على جهود مكتب شؤون حجاج اليمن وتعاونه في خدمة ضيوف الرحمن، وماتحقق من نجاح خلال موسم العام الماضي تأكيد لهذه الجهود.

وفي ختام اللقاء كرمت وزارة الأوقاف والإرشاد ممثلة بقطاع الحج والعمرة سعادة القنصل الشمراني بدرع الوزارة نظير الجهود المضاعفة التي يبذلها، والتسهيلات التي يقدمها لحجاج ومعتمري اليمن

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن