آخر الاخبار

عشرات الضحايا بين قتيل وجريح بخروقات الحوثيين للهدنة خلال أول أسبوع من تمديدها تحذير من انزلاق القطاع المصرفي ونتائج وخيمة على سعر الصرف والمواطن.. مأرب برس ينشر آخر تحديث بسعر صرف الدولار والسعودي اليوم اقتحام قصر ترمب يثير ضجة في أميركا والعالم.. عن ماذا تبحث الـ «إف بي آي» في منتجع الرئيس السابق؟ فيديو- ممارسات عنصرية للمليشيات في شبوة بحق ابناء المحافظات الشمالية .. مداهمات واعتقالات وتحويل مقار مدنية الى ثكنات عسكرية آخر المستجدات من شبوة.. المحافظ العولقي يواصل التمرد ويحشد لقتال القوات الحكومية متحديا القرارات الرئاسية والاشتباكات تتجدد قد لا تصدقها… لا تمشي حافي القدمين في المنزل العثور على قبور من الذهب والمجوهرات داخل حطام سفينة عمرها 366 عامًا كيف تقرأ رسائل إنستجرام دون رؤيتها هل ترغب باستخدام واتس آب دون رؤية البعض أنك متصل؟! .. ميزة تخفٍ جديدة منتظرة تفاصيل مدينة أوكرانية جديدة تعتزم الانفصال.. وأسلحة أمريكية جديدة لكييف

ممثلون عن 40 دولة يؤكدون مشاركتهم في منتدى الشرق الاقتصادي

الخميس 04 أغسطس-آب 2022 الساعة 04 مساءً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 2767

 

صرح أنطون كوبياكوف، السكرتير التنفيذي للجنة المنظمة لمنتدى الشرق الاقتصادي بأن ممثلي أكثر من 40 دولة أكدوا مشاركتهم في الحدث الاقتصادي هذا العام المنعقد بمدينة فلاديفوستوك الروسية.

ونقلت مؤسسة "روس كونغرس" عن كوبياكوف، الذي يشغل منصب مستشار الرئيس الروسي قوله: "يؤكد هذا الاهتمام الكبير بمنتدى الشرق الاقتصادي، أن المنتدى أصبح أكثر منصات الأعمال التجارية العالمية رواجا لتوسيع التعاون الدولي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. نتوقع مشاركة القادة الأجانب والضيوف رفيعي المستوى".

وأشار المسؤول إلى أن منظمي الحدث أعدوا برنامج أعمال غنيا يتضمن قضايا الساعة المتعلقة بتنمية الشرق الأقصى والاقتصاد العالمي والإقليمي والتعاون الدولي، فضلا عن مناقشة سبل التغلب على الأزمة الاقتصادية التي تهدد العالم.

وأضاف كوبياكوف، قائلا: "لقد وجدنا أنفسنا اليوم بالفعل في واقع جديد، مهمتنا الرئيسية، التي تمت صياغتها في العنوان الرئيسي للمنتدى "في الطريق إلى عالم متعدد الأقطاب" هي إعادة بناء الأنشطة التجارية، وإيجاد نقاط دعم جديدة للتعاون الاقتصادي والنمو".

وسيعقد المنتدى الاقتصادي العالمي في الفترة من 5 إلى 8 سبتمبر المقبل في مدينة فلاديفوستوك الروسية في حرم جامعة الشرق الأقصى الفيدرالية. وتشمل فعاليات المنتدى أكثر من 70 حدثا تجاريا