آخر الاخبار

عشرات الضحايا بين قتيل وجريح بخروقات الحوثيين للهدنة خلال أول أسبوع من تمديدها تحذير من انزلاق القطاع المصرفي ونتائج وخيمة على سعر الصرف والمواطن.. مأرب برس ينشر آخر تحديث بسعر صرف الدولار والسعودي اليوم اقتحام قصر ترمب يثير ضجة في أميركا والعالم.. عن ماذا تبحث الـ «إف بي آي» في منتجع الرئيس السابق؟ فيديو- ممارسات عنصرية للمليشيات في شبوة بحق ابناء المحافظات الشمالية .. مداهمات واعتقالات وتحويل مقار مدنية الى ثكنات عسكرية آخر المستجدات من شبوة.. المحافظ العولقي يواصل التمرد ويحشد لقتال القوات الحكومية متحديا القرارات الرئاسية والاشتباكات تتجدد قد لا تصدقها… لا تمشي حافي القدمين في المنزل العثور على قبور من الذهب والمجوهرات داخل حطام سفينة عمرها 366 عامًا كيف تقرأ رسائل إنستجرام دون رؤيتها هل ترغب باستخدام واتس آب دون رؤية البعض أنك متصل؟! .. ميزة تخفٍ جديدة منتظرة تفاصيل مدينة أوكرانية جديدة تعتزم الانفصال.. وأسلحة أمريكية جديدة لكييف

مؤسسة وطن تختتم مشروع توزيع المبالغ النقدية للأسر الأشد احتياجا في مأرب

الإثنين 01 أغسطس-آب 2022 الساعة 07 مساءً / مأرب برس-غرفة الأخبار
عدد القراءات 2106

استكملت مؤسسة وطن التنموية الخميس الماضي مشروع توزيع المبالغ النقدية للأسر الأشد احتياجا في محافظة مأرب، والذي بدأ قبيل عيد الأضحى المبارك.

وقال رضوان مسعود المدير التنفيذي للمؤسسة إن الفرق الميدانية للمؤسسة عملت بجد واجتهاد على معرفة الأسر الأشد احتياج، وجمعت كافة بيانات تلك الأسر وارسال المبالغ النقدية لها عبر التسليم المباشر ، والتحويل بواسطة الصرافة لأكثر من ألف أسرة..

وأوضح في تصريح له أن اعتماد المؤسسة على الحوالات النقدية سهل وصول الأموال إلى الأسر المستحقة،

كما وفر جهد للفرق الميدانية، مشيرا إلى أن المشروع استهدف أكثر من ألف أسرة فقيرة من كافة المحافظات اليمنية. وخلال أيام عيد الأضحى نفذت المؤسسة أربعة مشاريع، توزيع الأضاحي للمناطق الأمنية ، وتقديم كسوة العيد للمرابطين في الصفوف الأمامية، وكذلك تقديم حلوى العيد لأفراد الجيش والمقاومة في الجبهات،

وتقديم المبالغ النقدية للأسر الأشد احتياجا. وطوال العام تقدم مؤسسة وطن قوافل غذائية ودوائية اسبوعية وشهرية لأفراد الجيش والمقاومة في كافة الجبهات في إطار معركة اليمنيين الوطنية بوجه الانقلاب الحوثي.