آخر الاخبار

عشرات الضحايا بين قتيل وجريح بخروقات الحوثيين للهدنة خلال أول أسبوع من تمديدها تحذير من انزلاق القطاع المصرفي ونتائج وخيمة على سعر الصرف والمواطن.. مأرب برس ينشر آخر تحديث بسعر صرف الدولار والسعودي اليوم اقتحام قصر ترمب يثير ضجة في أميركا والعالم.. عن ماذا تبحث الـ «إف بي آي» في منتجع الرئيس السابق؟ فيديو- ممارسات عنصرية للمليشيات في شبوة بحق ابناء المحافظات الشمالية .. مداهمات واعتقالات وتحويل مقار مدنية الى ثكنات عسكرية آخر المستجدات من شبوة.. المحافظ العولقي يواصل التمرد ويحشد لقتال القوات الحكومية متحديا القرارات الرئاسية والاشتباكات تتجدد قد لا تصدقها… لا تمشي حافي القدمين في المنزل العثور على قبور من الذهب والمجوهرات داخل حطام سفينة عمرها 366 عامًا كيف تقرأ رسائل إنستجرام دون رؤيتها هل ترغب باستخدام واتس آب دون رؤية البعض أنك متصل؟! .. ميزة تخفٍ جديدة منتظرة تفاصيل مدينة أوكرانية جديدة تعتزم الانفصال.. وأسلحة أمريكية جديدة لكييف

رئيس اتحاد الكرة يعد بمعسكر خارجي لمنتخب الشباب ويوجه بصرف مكافئة مالية

الإثنين 01 أغسطس-آب 2022 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 4141

كشف رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، الشيخ احمد العيسي عن ترتيبات لإقامة معسكر خارجي لمنتخب الشباب استعداداً للمشاركة في تصفيات كأس آسيا التي تستضيفها لاوس بعد شهر ونصف من الآن.

وهاتف رئيس الاتحاد، أحمد صالح العيسي، بعثة المنتخب الوطني للشباب، بعد الخسارة من السعودية امس الاحد..مشيدا بالمستوى الذي قدموه خلال بطولة كأس العرب للشباب في السعودية.

وقال المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب، محمد مهيم في بيان نشره في صفحة الاتحاد، أن الشيخ العيسي وجه رئيس البعثة أحمد الشرفي بالترتيبات لأداء العمرة لجميع أفراد البعثة، كما قدم حافزاً مالياً لجميع أفراد البعثة.

وغادرت اليمن البطولة بعد الخسارة من السعودية في ربع النهائي بركلات الترجيح (3-1) بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل السلبي.