آخر الاخبار

عشرات الضحايا بين قتيل وجريح بخروقات الحوثيين للهدنة خلال أول أسبوع من تمديدها تحذير من انزلاق القطاع المصرفي ونتائج وخيمة على سعر الصرف والمواطن.. مأرب برس ينشر آخر تحديث بسعر صرف الدولار والسعودي اليوم اقتحام قصر ترمب يثير ضجة في أميركا والعالم.. عن ماذا تبحث الـ «إف بي آي» في منتجع الرئيس السابق؟ فيديو- ممارسات عنصرية للمليشيات في شبوة بحق ابناء المحافظات الشمالية .. مداهمات واعتقالات وتحويل مقار مدنية الى ثكنات عسكرية آخر المستجدات من شبوة.. المحافظ العولقي يواصل التمرد ويحشد لقتال القوات الحكومية متحديا القرارات الرئاسية والاشتباكات تتجدد قد لا تصدقها… لا تمشي حافي القدمين في المنزل العثور على قبور من الذهب والمجوهرات داخل حطام سفينة عمرها 366 عامًا كيف تقرأ رسائل إنستجرام دون رؤيتها هل ترغب باستخدام واتس آب دون رؤية البعض أنك متصل؟! .. ميزة تخفٍ جديدة منتظرة تفاصيل مدينة أوكرانية جديدة تعتزم الانفصال.. وأسلحة أمريكية جديدة لكييف

تغييرات كبيرة في واتساب طال انتظارها 

الإثنين 01 أغسطس-آب 2022 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 6586

 

انشغل تطبيق واتساب في الفترة الأخيرة بالعمل على بعض الميزات الجديدة الهائلة، والتي طال انتظارها من المستخدمين كثيرًا، وعرضت صحيفة The Sun البريطانية أبرز تلك المميزات.

أبرز التغييرات المنتظرة من واتساب:

 

قدم موقع WABetaInfo المتخصص في الكشف عن تسريبات واتساب لمحة عن التغييرات المنتظرة التي يمكن إطلاقها قريبًا.

1- حفظ الدردشات قبل حذفها:

 

أدت ميزة القدرة على حذف الدردشات إلى تغيير كل شيء على واتساب عندما تم إطلاقها، لكن الأمور تبدو وكأنها تتحرك خطوة إلى الأمام، حيث يختبر المطورون طريقة للاحتفاظ بالرسائل قبل حذفها.

 

2- الصور الرمزية لمحادثات الفيديو:

 

إذا كنت لا ترغب في إظهار وجهك في دردشة فيديو على WhatsApp فقد تكون هناك طريقة أخرى قريبًا، فبعد التحديث القادم، ستتمكن من إنشاء صور شخصية كرتونية Avatars خاصة بك، تمامًا مثل Memoji على Apple iPhone.

 

3- وضع التخفي:

 

سيسمح لك وضع التسلل الخفي باستخدام التطبيق دون أن يتم رؤيتك، عن طريق إخفاء حالتك على الإنترنت عن الأصدقاء، وفي الوقت الحالي كل ما يمكنك فعله إخفاء آخر ظهور، لكن قريبًا سيتاح لك أيضًا إخفاء ظهورك على الإنترنت من الأساس.