آخر الاخبار

عشرات الضحايا بين قتيل وجريح بخروقات الحوثيين للهدنة خلال أول أسبوع من تمديدها تحذير من انزلاق القطاع المصرفي ونتائج وخيمة على سعر الصرف والمواطن.. مأرب برس ينشر آخر تحديث بسعر صرف الدولار والسعودي اليوم اقتحام قصر ترمب يثير ضجة في أميركا والعالم.. عن ماذا تبحث الـ «إف بي آي» في منتجع الرئيس السابق؟ فيديو- ممارسات عنصرية للمليشيات في شبوة بحق ابناء المحافظات الشمالية .. مداهمات واعتقالات وتحويل مقار مدنية الى ثكنات عسكرية آخر المستجدات من شبوة.. المحافظ العولقي يواصل التمرد ويحشد لقتال القوات الحكومية متحديا القرارات الرئاسية والاشتباكات تتجدد قد لا تصدقها… لا تمشي حافي القدمين في المنزل العثور على قبور من الذهب والمجوهرات داخل حطام سفينة عمرها 366 عامًا كيف تقرأ رسائل إنستجرام دون رؤيتها هل ترغب باستخدام واتس آب دون رؤية البعض أنك متصل؟! .. ميزة تخفٍ جديدة منتظرة تفاصيل مدينة أوكرانية جديدة تعتزم الانفصال.. وأسلحة أمريكية جديدة لكييف

ماذا قال مدرب المنتخب اليمني للشباب قبيل انطلاق المباراة الحاسمة مع السعودية؟

الأحد 31 يوليو-تموز 2022 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 3763

قال مدرب منتخب اليمن محمد النفيعي للشباب، إن المباراة المرتقبة أمام المنتخب السعودي ستكون مثيرة مؤكداً على طموح اللاعبين لتحقيق الفوز وبلوغ المربع الذهبي من بطولة كأس العرب للشباب.

وقال النفيعي في مؤتمر صحفي امس: إن شاء الله ستكون مباراة مثيرة ومفيدة بالنسبة للطرفين، وما يهمنا هو مستقبل اللاعب اليمني وإكسابه خبرات كبيرة، لدينا لاعبين تطورت مستوياتهم بعد الاستفادة من كافة المباريات السابقة.

وأضاف: سنقدم الأداء الأمثل لإسعاد الجمهور اليمني، وسنحاول تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي.

من جانبه، قال عضو الجهاز الفني لمنتخب السعودية طلال الزهراني: أشكر الاتحاد العربي على تلك البطولة الثرية بالمواهب الشابة، والتي تحقق استفادة كبيرة لكافة الأطراف، وإن شاء الله سنقدم مباراة كبيرة تليق بالمنتخب السعودي حامل اللقب.

وزاد بقوله: ننتظر حضوراً جماهيرياً كبيراً لدعم اللاعبين، لكي نقدم مستويات تليق بسمعة المنتخب السعودي ويساهم في تحقيق الفوز، الجميع جاهز لتلك المباراة، نتابع حالة اللاعبين المصابين بشكل مستمر، وليس هناك ما يدعو للقلق.

وتواجه اليمن السعودية الخامسة مساء اليوم في ربع نهائي كأس العرب للشباب الجارية في المملكة.