آخر الاخبار

عشرات الضحايا بين قتيل وجريح بخروقات الحوثيين للهدنة خلال أول أسبوع من تمديدها تحذير من انزلاق القطاع المصرفي ونتائج وخيمة على سعر الصرف والمواطن.. مأرب برس ينشر آخر تحديث بسعر صرف الدولار والسعودي اليوم اقتحام قصر ترمب يثير ضجة في أميركا والعالم.. عن ماذا تبحث الـ «إف بي آي» في منتجع الرئيس السابق؟ فيديو- ممارسات عنصرية للمليشيات في شبوة بحق ابناء المحافظات الشمالية .. مداهمات واعتقالات وتحويل مقار مدنية الى ثكنات عسكرية آخر المستجدات من شبوة.. المحافظ العولقي يواصل التمرد ويحشد لقتال القوات الحكومية متحديا القرارات الرئاسية والاشتباكات تتجدد قد لا تصدقها… لا تمشي حافي القدمين في المنزل العثور على قبور من الذهب والمجوهرات داخل حطام سفينة عمرها 366 عامًا كيف تقرأ رسائل إنستجرام دون رؤيتها هل ترغب باستخدام واتس آب دون رؤية البعض أنك متصل؟! .. ميزة تخفٍ جديدة منتظرة تفاصيل مدينة أوكرانية جديدة تعتزم الانفصال.. وأسلحة أمريكية جديدة لكييف

الاعلان عن موعد سحب قرعة بطولة كأس العرب للناشئين 2022

السبت 30 يوليو-تموز 2022 الساعة 10 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 4161

 

تُقام يوم غدٍ الأحد في مدينة أبها السعودية، مراسم قرعة بطولة كأس العرب للناشئين التي تستضيفها الجزائر خلال الفترة من 22 أغسطس وحتى 8 سبتمبر المقبلين، بمشاركة 16 منتخبا من بينها اليمن.

 

وقال الاتحاد العربي لكرة القدم، في بيان لها اليوم السبت، أن مراسم القرعة ستجرى في مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة أبها السعودية.

وأضاف البيان، بأنه تم تقسيم المنتخبات المشاركة إلى 4 مستويات، ضم المستوى الأول كل من: الجزائر والمغرب ومصر وتونس. فيما جاءت منتخبات السعودية والإمارات والعراق وعُمان في المستوى الثاني.

أما المستوى الثالث فقد تضمن كل من منتخبات لبنان وفلسطين وموريتانيا وليبيا، بينما حلت اليمن في المستوى الرابع رفقة كل من جزر القمر، والسودان، وسوريا.

هذا وتعد بطولة كأس العرب لمنتخبات الناشئين، ثالث بطولات الاتحاد العربي لكرة القدم في 2022، بعد بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات التي أقيمت مؤخرا وتوج المنتخب المغربي بلقبها، وبطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاماً والتي تستمر منافساتها هذه الأيام، وتختتم يوم الـ6 من أغسطس المقبل.