آخر الاخبار

عشرات الضحايا بين قتيل وجريح بخروقات الحوثيين للهدنة خلال أول أسبوع من تمديدها تحذير من انزلاق القطاع المصرفي ونتائج وخيمة على سعر الصرف والمواطن.. مأرب برس ينشر آخر تحديث بسعر صرف الدولار والسعودي اليوم اقتحام قصر ترمب يثير ضجة في أميركا والعالم.. عن ماذا تبحث الـ «إف بي آي» في منتجع الرئيس السابق؟ فيديو- ممارسات عنصرية للمليشيات في شبوة بحق ابناء المحافظات الشمالية .. مداهمات واعتقالات وتحويل مقار مدنية الى ثكنات عسكرية آخر المستجدات من شبوة.. المحافظ العولقي يواصل التمرد ويحشد لقتال القوات الحكومية متحديا القرارات الرئاسية والاشتباكات تتجدد قد لا تصدقها… لا تمشي حافي القدمين في المنزل العثور على قبور من الذهب والمجوهرات داخل حطام سفينة عمرها 366 عامًا كيف تقرأ رسائل إنستجرام دون رؤيتها هل ترغب باستخدام واتس آب دون رؤية البعض أنك متصل؟! .. ميزة تخفٍ جديدة منتظرة تفاصيل مدينة أوكرانية جديدة تعتزم الانفصال.. وأسلحة أمريكية جديدة لكييف

توقيع إتفاقية عمل وتعاون بين جمعية غراس الخير النسوية وإذاعة روافد fm بغيل باوزير

الخميس 28 يوليو-تموز 2022 الساعة 08 مساءً / مأرب برس-خاص
عدد القراءات 2168

تم في المركز الثقافي في غيل باوزير بمحافظة حضرموت توقيع إتفاقية عمل وتعاون بين إذاعة روافدfm بغيل باوزير و جمعية غراس الخير النسوية .

وقضت الاتفاقية التي وقعتها رئيسة جمعية غراس الخير النسوية الأستاذة شهباء أحمد والمدير العام لإذاعة روافدfm الى تنفيذ لقاء إذاعي تعريفي بوحدة الاستشارات القانونية الأسرية والدعم النفسي وفلاشات توعويه عن المشروع ونشر أخبار وأنشطة عن المشروع خلال فترات وإذاعة حلقات توعوية تقدمها الوحدة حول الخدمات المقدمة .

وأوضحت رئيسة جمعية غراس أن الأتفاقية تهدف لتعريف المجتمع بالوحدة والخدمات المقدمة و نشر الوعي بين أفراد المجتمع لأبرز القضايا ذات العلاقة بالنساء والعنف القائم على النوع الاجتماعي ، وبناء آفاق جديدة من خلال ترسيخ ثقافة التعاون والتشارك بين منظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام .

بدوره رحب مدير إذاعة روافد الحوري بالتعاون المشترك بين الجمعية والإذاعة والذي سيخلق روح الشراكة والتفاعل بين المستمع والقضايا المجتمعية الهادفة والتي ستنفذها جمعية غراس الخير النسوية والتي سيتم بثها عبر أثير إذاعة روافد FM وعبر ترددها 88،8 .