آخر الاخبار

عشرات الضحايا بين قتيل وجريح بخروقات الحوثيين للهدنة خلال أول أسبوع من تمديدها تحذير من انزلاق القطاع المصرفي ونتائج وخيمة على سعر الصرف والمواطن.. مأرب برس ينشر آخر تحديث بسعر صرف الدولار والسعودي اليوم اقتحام قصر ترمب يثير ضجة في أميركا والعالم.. عن ماذا تبحث الـ «إف بي آي» في منتجع الرئيس السابق؟ فيديو- ممارسات عنصرية للمليشيات في شبوة بحق ابناء المحافظات الشمالية .. مداهمات واعتقالات وتحويل مقار مدنية الى ثكنات عسكرية آخر المستجدات من شبوة.. المحافظ العولقي يواصل التمرد ويحشد لقتال القوات الحكومية متحديا القرارات الرئاسية والاشتباكات تتجدد قد لا تصدقها… لا تمشي حافي القدمين في المنزل العثور على قبور من الذهب والمجوهرات داخل حطام سفينة عمرها 366 عامًا كيف تقرأ رسائل إنستجرام دون رؤيتها هل ترغب باستخدام واتس آب دون رؤية البعض أنك متصل؟! .. ميزة تخفٍ جديدة منتظرة تفاصيل مدينة أوكرانية جديدة تعتزم الانفصال.. وأسلحة أمريكية جديدة لكييف

انطلاق أعمال الملتقى الشبابي التطوعي بنسخته الثامنة بمشاركة يمنية فاعلة

الأحد 24 يوليو-تموز 2022 الساعة 10 مساءً / مأرب برس - غرفة الاخبار
عدد القراءات 2953

أنطلقت، السبت، جلسات الملتقى الشبابي التطوعي بنسخته الثامنة، والذي يعقد برعاية الإتحاد العربي للعمل التطوعي عن بعد بمشاركة أكثر من عشرين دولة.

ويضم الملتقى ندوات ومحاضرات تدريبية وجلسات نقاشية وعروض لأوراق العمل، وتشارك اليمن بوفد يضم ستة أشخاص يمثلون مؤسسات منظمات المجتمع المدني ومبادرات شبابية.

وناقش الوفد اليمني، في اول أيام المؤتمر، ورقة عمل بعنوان "مبادرات في زمن الحرب"، قدمها عصام الأحمدي رئيس رابطة الأخصائيين الاجتماعيين اليمنيين. وتطرقت الورقة إلى مبادرة رواد الإنسانية والأهداف والمهام التي تسعى لتحقيقها.

وتم تقديم شرح مختصر لبرامج ومشاريع المبادرة المنفذة والرؤية المستقبلية لها، بالإضافة إلى فيديو قصير لأعمال المبادرة وأنشطتها المختلفة، وقد نالت الورقة استحسان الحاضرين والاشادة من لجنة التحكيم.