آخر الاخبار

عشرات الضحايا بين قتيل وجريح بخروقات الحوثيين للهدنة خلال أول أسبوع من تمديدها تحذير من انزلاق القطاع المصرفي ونتائج وخيمة على سعر الصرف والمواطن.. مأرب برس ينشر آخر تحديث بسعر صرف الدولار والسعودي اليوم اقتحام قصر ترمب يثير ضجة في أميركا والعالم.. عن ماذا تبحث الـ «إف بي آي» في منتجع الرئيس السابق؟ فيديو- ممارسات عنصرية للمليشيات في شبوة بحق ابناء المحافظات الشمالية .. مداهمات واعتقالات وتحويل مقار مدنية الى ثكنات عسكرية آخر المستجدات من شبوة.. المحافظ العولقي يواصل التمرد ويحشد لقتال القوات الحكومية متحديا القرارات الرئاسية والاشتباكات تتجدد قد لا تصدقها… لا تمشي حافي القدمين في المنزل العثور على قبور من الذهب والمجوهرات داخل حطام سفينة عمرها 366 عامًا كيف تقرأ رسائل إنستجرام دون رؤيتها هل ترغب باستخدام واتس آب دون رؤية البعض أنك متصل؟! .. ميزة تخفٍ جديدة منتظرة تفاصيل مدينة أوكرانية جديدة تعتزم الانفصال.. وأسلحة أمريكية جديدة لكييف

تخرج دفعة جديدة مهارات قتالية بمأرب

الأربعاء 06 يوليو-تموز 2022 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - سبتمبر نت
عدد القراءات 1261
 

احتفت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بتخرج الدفعة الثامنة مهارات قتالية من مدرسة الشرطة العسكرية بمأرب. 

 

وفي الحفل أكد رئيس هيئة العمليات الحربية بوزارة الدفاع، اللواء الركن خالد الأشول أن قوات الشرطة العسكرية هي القدوة المثلى للقوات المسلحة لما تمثله من انضباط والتزام بقوانين القوات المسلحة.  

 

وأضاف "أن مهمة قوات الشرطة العسكرية في السلم هي الضبط والربط، وتطبيق النظام والقانون، وفي الحرب مشاركة المقاتلين في جبهات القتال من خلال عملية التحكم وضبط الأفراد المخالفين في النقاط العسكرية لوحدات الشرطة العسكرية".. مشيداً بما يتمتع به الخريجون في دورة المهارات القتالية من مدرسة الشرطة العسكرية الدفعة الثامنة من روح معنوية مرتفعة، ومهارات قتالية عالية.  

 

من جهته أكد نائب رئيس هيئة التدريب، اللواء الركن أحمد العابسي، أهمية التأهيل والتدريب وعقد الدورات التخصصية والنوعية لمنتسبي قوات الشرطة العسكرية.. لافتاً إلى أن العلوم والمعارف العسكرية التي تلقاها الخريجون من مدرسة الشرطة العسكرية الدفعة الثامنة مهارات قتالية في ميدان التدريب والتأهيل ستنعكس إيجاباً، كون الشرطة العسكرية هي القوة المعول عليها في عملية الضبط والربط لكافة الوحدات. 

 

وفي نهاية الحفل، قام كل من رئيس هيئة العمليات الحربية اللواء الركن خالد الأشول، ونائب رئيس هيئة التدريب، اللواء الركن أحمد العابسي، وقائد قوات الشرطة العسكرية فرع مأرب العميد ناجي منيف بتكريم المدربين والمتدربين الخريجين والمبرزين بالشهادات التقديرية والهدايا العينية. 

 
اكثر خبر قراءة أخبار اليمن