آخر الاخبار

عشرات الضحايا بين قتيل وجريح بخروقات الحوثيين للهدنة خلال أول أسبوع من تمديدها تحذير من انزلاق القطاع المصرفي ونتائج وخيمة على سعر الصرف والمواطن.. مأرب برس ينشر آخر تحديث بسعر صرف الدولار والسعودي اليوم اقتحام قصر ترمب يثير ضجة في أميركا والعالم.. عن ماذا تبحث الـ «إف بي آي» في منتجع الرئيس السابق؟ فيديو- ممارسات عنصرية للمليشيات في شبوة بحق ابناء المحافظات الشمالية .. مداهمات واعتقالات وتحويل مقار مدنية الى ثكنات عسكرية آخر المستجدات من شبوة.. المحافظ العولقي يواصل التمرد ويحشد لقتال القوات الحكومية متحديا القرارات الرئاسية والاشتباكات تتجدد قد لا تصدقها… لا تمشي حافي القدمين في المنزل العثور على قبور من الذهب والمجوهرات داخل حطام سفينة عمرها 366 عامًا كيف تقرأ رسائل إنستجرام دون رؤيتها هل ترغب باستخدام واتس آب دون رؤية البعض أنك متصل؟! .. ميزة تخفٍ جديدة منتظرة تفاصيل مدينة أوكرانية جديدة تعتزم الانفصال.. وأسلحة أمريكية جديدة لكييف

صور من موقع انفجار مستودع لبيع السلاح في لودر أبين ومصادر تكشف سبب ما حدث

الثلاثاء 05 يوليو-تموز 2022 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-خاص
عدد القراءات 1558

قالت مصادر محلية اليوم الثلاثاء، ان ماسا كهربائيا تسبب في اندلاع حريق داخل مستودع لبيع السلاح وسط مدينة لودر بمحافظة أبين (جنوبي اليمن).

وافادت المصادر لمأرب برس بأن الحريق داخل مستودع المسعودي لبيع السلاح، تسبب في حدوث انفجارات متتالية ،نتج عنها خسائر بشرية ومادية.

وقتل 6 مواطنين واصيب اكثر من عشرين اخرين في الانفجارات التي هزت السوق المركزي بلورد حيث يوجد مستودع السلاح،وفق احصائية اولية.

واحترقت عدد من الدراجات النارية، وتهدم منزل واحد اضافة الى اضرار اخرى لحقت بممتلكات المواطنيين في المكان.

فيما يلي صور من موقع الحادثة:

 
اكثر خبر قراءة أخبار اليمن