آخر الاخبار

عشرات الضحايا بين قتيل وجريح بخروقات الحوثيين للهدنة خلال أول أسبوع من تمديدها تحذير من انزلاق القطاع المصرفي ونتائج وخيمة على سعر الصرف والمواطن.. مأرب برس ينشر آخر تحديث بسعر صرف الدولار والسعودي اليوم اقتحام قصر ترمب يثير ضجة في أميركا والعالم.. عن ماذا تبحث الـ «إف بي آي» في منتجع الرئيس السابق؟ ممارسات عنصرية للمليشيات في شبوة بحق ابناء المحافظات الشمالية .. مداهمات واعتقالات وتحويل مقار مدنية الى ثكنات عسكرية آخر المستجدات من شبوة.. المحافظ العولقي يواصل التمرد ويحشد لقتال القوات الحكومية متحديا القرارات الرئاسية والاشتباكات تتجدد قد لا تصدقها… لا تمشي حافي القدمين في المنزل العثور على قبور من الذهب والمجوهرات داخل حطام سفينة عمرها 366 عامًا كيف تقرأ رسائل إنستجرام دون رؤيتها هل ترغب باستخدام واتس آب دون رؤية البعض أنك متصل؟! .. ميزة تخفٍ جديدة منتظرة تفاصيل مدينة أوكرانية جديدة تعتزم الانفصال.. وأسلحة أمريكية جديدة لكييف

مؤسسة وطن التنموية توزع نحو 250 بطانية على الجرحى والمرضى بأقسام الرقود في المستشفيات بمحافظة مأرب

الإثنين 04 يوليو-تموز 2022 الساعة 11 صباحاً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 3145

 

وزع الفريق الميداني للمؤسسة صباح اليوم 150 بطانية للجرحى والمرضي في العناية والرقود بمستشفى هيئة مأرب، كما تم توزيع 70 بطانية للجرحى في المستشفى العسكري.

وخلال عملية التوزيع عبر مدير المستشفى العسكري العميد أحمد دهمس عن شكره لمؤسسة وطن على جهودها المتواصلة والداعمة للمستشفى، مشيرا الى أهمية الدعم المجتمعي على نفسية الجرحى والمرضى في المستشفيات.

وفي تصريح له أكد العميد أحمد دهمس أن المستشفى العسكري المستشفى الوحيد الذي قدم العلاج مجانا لكافة المرضى ، وهو مستمر في ذلك، موضحا أن المستشفى يتميز بكادر طبي صاحب خبرة وكفائة.