آخر الاخبار

عشرات الضحايا بين قتيل وجريح بخروقات الحوثيين للهدنة خلال أول أسبوع من تمديدها تحذير من انزلاق القطاع المصرفي ونتائج وخيمة على سعر الصرف والمواطن.. مأرب برس ينشر آخر تحديث بسعر صرف الدولار والسعودي اليوم اقتحام قصر ترمب يثير ضجة في أميركا والعالم.. عن ماذا تبحث الـ «إف بي آي» في منتجع الرئيس السابق؟ فيديو- ممارسات عنصرية للمليشيات في شبوة بحق ابناء المحافظات الشمالية .. مداهمات واعتقالات وتحويل مقار مدنية الى ثكنات عسكرية آخر المستجدات من شبوة.. المحافظ العولقي يواصل التمرد ويحشد لقتال القوات الحكومية متحديا القرارات الرئاسية والاشتباكات تتجدد قد لا تصدقها… لا تمشي حافي القدمين في المنزل العثور على قبور من الذهب والمجوهرات داخل حطام سفينة عمرها 366 عامًا كيف تقرأ رسائل إنستجرام دون رؤيتها هل ترغب باستخدام واتس آب دون رؤية البعض أنك متصل؟! .. ميزة تخفٍ جديدة منتظرة تفاصيل مدينة أوكرانية جديدة تعتزم الانفصال.. وأسلحة أمريكية جديدة لكييف

موقع عبري يكشف مصير الرصاصة التي قتلت شيرين أبو عاقلة ودور الجانب الأمريكي

الأحد 03 يوليو-تموز 2022 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2763

 

كشفت ‏مصادر إسرائيلية، اليوم السبت، عن أن السلطة الفلسطينية ستُسلّم الجانب الأمريكي، الرصاصة التي قُتلت بها الصحفية شيرين أبو عاقلة.

– تطورات قضية مقتل شيرين أبو عاقلة

وفقاً لموقع “واللا” العبري، فإن مسؤولين إسرائيلين يرجحون أن تُسلّم السلطة في رام الله، مساء اليوم، للجانب الأمريكي، الرصاصة التي قتلت الصحفية شيـرين أبو عاقلة.

وأوضح الموقع أن الإدارة الأمريكية تمارس ضغوطاً على السلطة الفلسطينية لتسليم الرصاصة، مشيراً إلى رغبة أمريكا معرفة “قاتل” الإعلامية الفلسطينية الأمريكية، شيرين أبو عاقلة، قبل زيارة الرئيس جو بايدن لإسرائيل والضفة الغربية في الرابع عشر من شهر يوليو/ تموز الجاري.

 

وقال النائب العام الفلسطيني للجزيرة: وافقنا على قيام الجانب الأمريكي بالفحص الجنائي على الرصاصة التي قتلت شيرين”.