آخر الاخبار

عشرات الضحايا بين قتيل وجريح بخروقات الحوثيين للهدنة خلال أول أسبوع من تمديدها تحذير من انزلاق القطاع المصرفي ونتائج وخيمة على سعر الصرف والمواطن.. مأرب برس ينشر آخر تحديث بسعر صرف الدولار والسعودي اليوم اقتحام قصر ترمب يثير ضجة في أميركا والعالم.. عن ماذا تبحث الـ «إف بي آي» في منتجع الرئيس السابق؟ فيديو- ممارسات عنصرية للمليشيات في شبوة بحق ابناء المحافظات الشمالية .. مداهمات واعتقالات وتحويل مقار مدنية الى ثكنات عسكرية آخر المستجدات من شبوة.. المحافظ العولقي يواصل التمرد ويحشد لقتال القوات الحكومية متحديا القرارات الرئاسية والاشتباكات تتجدد قد لا تصدقها… لا تمشي حافي القدمين في المنزل العثور على قبور من الذهب والمجوهرات داخل حطام سفينة عمرها 366 عامًا كيف تقرأ رسائل إنستجرام دون رؤيتها هل ترغب باستخدام واتس آب دون رؤية البعض أنك متصل؟! .. ميزة تخفٍ جديدة منتظرة تفاصيل مدينة أوكرانية جديدة تعتزم الانفصال.. وأسلحة أمريكية جديدة لكييف

رسميا.. ليفربول ينهي الجدل بشأن مستقبل صلاح

الجمعة 01 يوليو-تموز 2022 الساعة 07 مساءً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 2663

 

 أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، الجمعة، توقيع عقد جديد طويل الأمد مع نجمه المصري محمد صلاح. وكتب النادي الإنجليزي على حسابه في موقع "تويتر": "يسر نادي ليفربول لكرة القدم الإعلان عن توقيع محمد صلاح عقدا جديدا طويل الأمد مع النادي".

 وأضاف: "بعد أن ساعد ليفربول في تحقيق ثنائية كأسي الرابطة الإنجليزية والاتحاد الإنجليزي، كرس صلاح مستقبله إلى الريدز من خلال تجديد عقده اليوم الجمعة".

ومن جانبه، قال صلاح "شعوري رائع وأنا متحمس لحصد المزيد من الألقاب مع النادي.

إنه يوم سعيد للجميع. أخيرا أنجز كل شيء".

وينتهي عقد صلاح القديم مع ليفربول في 30 يونيو 2023 وقد دخل الطرفان في مفاوضات طويلة وشاقة في الأشهر الأخيرة من أجل تجديده، قبل أن يتوصلا إلى اتفاق الجمعة.

وسجل صلاح 156 هدفا في 254 مباراة خاضها في صفوف ليفربول في مختلف المسابقات منذ انضمامه إليه في العام 2017 قادما من روما