آخر الاخبار

تحالف جديد لمواجهة الصين وطائرة أمريكية وضعت الجيش الصيني بـ”استعداد قتالي” تفاصيل مكالمة هاتفية أجراها اليوم الرئيس الإيراني بـ«المشاط».. بماذا تعهدت طهران لـ أذيالها؟ ‏قصف جوي ومعارك طاحنة.. ‎طالبان تلاحق قيادياً منشقاً ينتمي لشيعة ‎الهزارة لأول مرة في تاريخة… منتخب عربي لكرة القدم يداخل ضمن المراكز الـ10 عالميا مليشيا الحوثي تعتقل 3 مواطنين انخدعوا بـ”وجه الحوثي” و ”العفو العام” وعادوا من مناطق ”الشرعية” طريقة غريبة ولأول مرة في ترويج للكحول تثير غضب المسلمين في إندونيسيا والسلطات تتحرك روسيا تفاجئ الغرب وتكشف عن الدفعة الأولى من صواريخ سارمات المدمرة و العابرة للقارات وتحدد موعد دخولها للخدمة زيادة جنونية.. مليشيا الحوثي تعلن رسميا فرض جرعة سعرية قاتلة على الغاز المنزلي اعلان صادم.. الحكومة تكشف موعد انتهاء مخزون القمح وتبحث عن سوق بديل توجيهات عاجلة من عيدروس الزبيدي للحكومة وتدشين عمل اللجنة العسكرية العليا.. تفاصيل

طفل يمني يفوز ببطولة دولية

الخميس 26 مايو 2022 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2860
 

حصد الطفل اليمني أنس فاروق علي زبيبة المركز الأول في بطولة الشمال الأوروبي الدولية (international Lomma Cup) في التايكوندو وزن 28 ك، التي أقيمت بالسويد.

وأحرز أنس زبيبة، البالغ من العمر 10 سنوات، ويحمل الجنسيتين اليمنية والسويدية، أول بطولة دولية للاعب يمني، متفوقاً على المشاركين في البطولة من دول شمال أوروبا الأسكندنافية، بالإضافة إلى ألمانيا.

البطل أنس، الذي يقيم مع أسرته في السويد، حاصل على الحزام الأخضر (مع خط أزرق)، وفي طريقه للحصول على الحزام الأزرق بشكل كامل.

وقال فاروق زبيبة، والد البطل أنس، في تصريحات صحفية إلى أن نجله شارك في البطولة رغم أن اللاعبين المنافسين له في آخر مباراتين كانوا أعلى منه في التصنيف والأحزمة، إلا أنه استطاع أن يتجاوز الجميع ويحقق 3 انتصارات متتالية في نفس اليوم والفوز بكأس البطولة.