آخر الاخبار

مليشيا الحوثي تعتقل 3 مواطنين انخدعوا بـ”وجه الحوثي” و ”العفو العام” وعادوا من مناطق ”الشرعية” طريقة غريبة ولأول مرة في ترويج للكحول تثير غضب المسلمين في إندونيسيا والسلطات تتحرك روسيا تفاجئ الغرب وتكشف عن الدفعة الأولى من صواريخ سارمات المدمرة و العابرة للقارات وتحدد موعد دخولها للخدمة زيادة جنونية.. مليشيا الحوثي تعلن رسميا فرض جرعة سعرية قاتلة على الغاز المنزلي اعلان صادم.. الحكومة تكشف موعد انتهاء مخزون القمح وتبحث عن سوق بديل توجيهات عاجلة من عيدروس الزبيدي للحكومة وتدشين عمل اللجنة العسكرية العليا.. تفاصيل محامية أميركية: كارثة مستمرة في اليمن حتى لو انتهت الحرب والحوثيون أكثر من استخدم الألغام في العالم فضيحة جديدة وفي وضح النهار ..الشرطة تعلن عن ضبط بضاعة تكفي لقتل 12 مليون شخص ناطق الجيش الوطني يستعرض آخر المستجدات في ايجاز صحفي من مأرب مئات النساء اليمنيات تم الزج بهن في سجون مليشيا الحوثي وسط انتهاكات جسمية وأساليب تعذيب فظيعة

مدرب منتخب الشباب الوطني: مجموعتنا قوية وفلسطين مرشحة للتأهل

الأربعاء 25 مايو 2022 الساعة 11 صباحاً / مأرب برس ـ غرفة الاخبار
عدد القراءات 2236

أكد محمد النفيعي، مدرب المنتخب الوطني للشباب، أن المجموعة التي وقع فيها منتخبه قوية وفيها 3 منتخبات مرشحة للتأهل.

وأوقعت قرعة تصفيات بطولة كأس اسيا للشباب، التي سحبت الثلاثاء في العاصمة كوالالمبور، منتخب اليمن في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات اليابان، فلسطين، لاوس وغوام، وتقام منافساتها خلال الفترة من 10 إلى 18 سبتمبر/أيلول القادم.

وقال النفيعي في تصريح لموقع الاتحاد اليمني لكرة القدم إن البعض ينظر لليابان فقط كأبرز المنافسين لليمن، بينما فلسطين تظل مرشحة أيضا وتمتلك منتخبا متطورا.

وحول الإعداد للبطولة، شدد النفيعي على أهمية أن يكون الاستعداد عند مستوى تلك القرعة والمنافسة التي ستشهدها، معربا عن ثقته في قدرة الاتحاد اليمني، على توفير كل السبل المتاحة لذلك.

واختتم النفيعي تصريحاته بتجديد ثقته باللاعبين وبقدرتهم على تحقيق امال الجماهير اليمنية، مؤكدا أن المنتخب يمتلك خامات ومواهب في مختلف المراكز، والطموح التأهل لنهائيات كأس اسيا التي ستقام في أوزباكستان العام القادم.

وبدأ المنتخب اليمني أمس الأول معسكرا داخليا في محافظة مأرب، يشكل المرحلة الأولية للإعداد والتأهب لخوض المرحلة الثانية التي قد تتضمن المشاركة في بطولة غرب اسيا في فلسطين أو كأس العرب في السعودية.