آخر الاخبار

تفاصيل مكالمة هاتفية أجراها اليوم الرئيس الإيراني بـ«المشاط».. بماذا تعهدت طهران لـ أذيالها؟ ‏قصف جوي ومعارك طاحنة.. ‎#طالبان تلاحق قيادياً منشقاً ينتمي لشيعة ‎الهزارة لأول مرة في تاريخة… منتخب عربي لكرة القدم يداخل ضمن المراكز الـ10 عالميا مليشيا الحوثي تعتقل 3 مواطنين انخدعوا بـ”وجه الحوثي” و ”العفو العام” وعادوا من مناطق ”الشرعية” طريقة غريبة ولأول مرة في ترويج للكحول تثير غضب المسلمين في إندونيسيا والسلطات تتحرك روسيا تفاجئ الغرب وتكشف عن الدفعة الأولى من صواريخ سارمات المدمرة و العابرة للقارات وتحدد موعد دخولها للخدمة زيادة جنونية.. مليشيا الحوثي تعلن رسميا فرض جرعة سعرية قاتلة على الغاز المنزلي اعلان صادم.. الحكومة تكشف موعد انتهاء مخزون القمح وتبحث عن سوق بديل توجيهات عاجلة من عيدروس الزبيدي للحكومة وتدشين عمل اللجنة العسكرية العليا.. تفاصيل محامية أميركية: كارثة مستمرة في اليمن حتى لو انتهت الحرب والحوثيون أكثر من استخدم الألغام في العالم

ريال مدريد يخطف ليفاندوفسكي من برشلونة

الثلاثاء 24 مايو 2022 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2504

 

يحاول نادي ريال مدريد الاستفادة من نجاح غريمه التقليدي برشلونة في إقناع ليفاندوفسكي بمغادرة بايرن ميونيخ، واقتناص خدماته لصالحه بموسم الانتقالات الصيفي الحالي.

 

ريال مدريد يخطف ليفاندوفسكي من برشلونة

يعيد ريال مدريد صياغة خططه للمستقبل بعد رفض مبابي الانضمام لقلاع البرنابيو، ويجري الملكي البحث عن بدائل للمهاجم الفرنسي، ويبدو أن روبرت ليفاندوفسكي، سيكون هدف الملكي المقبل.

 

مهاجم بايرن البولندي حلم قديم لرئيس ريال مدريد، الذي حاول التعاقد معه مرتين في الماضي.

 

ففي وقت سابق، تخلى ريال مدريد عن ليفاندوفسكي لاحتمال التعاقد مع النجمين، كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، لكن كلاهما غادر خطط الملكي، فقد جدد الأول لباريس سان جيرمان ووقع الثاني لمانشستر سيتي.

 

ويحافظ بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، على علاقة ممتازة مع وكيل أعمال روبرت ليفاندوفسكي، بيني زهافي، فقد كان هو الشخص الذي جلب ديفيد ألابا إلى ريال مدريد أيضًا من بايرن ميونيخ.

 

نجح برشلونة في إقناع اللاعب بالإعلان عن رغبته في الرحيل وبدأ بايرن في التعود على فكرة أنه لن يكون لديه نجمه بالموسم المقبل.

 

بدا كل شيء جاهزًا لهبوط ليفاندوفسكي في كامب نو، لكن مشكلة برشلونة هي الأزمة الاقتصادية، لقد حصل البرسا على موافقة اللاعب ولكن بايرن رفض مبلغ البرسا.