آخر الاخبار

مجلس الوزراء يعلن تسخير كل الإمكانيات للانتصار في معارك شبوة ومأرب و”معين عبدالملك“ يشدد على ”التلاحم ورص الصفوف“ مجلس الوزراء يستعرض عدد من القضايا وتطورات الاحداث هزائم ايران توازي مساحة احلامها التوسعية من العراق ومروراَ باليمن وصولاَ الى لبنان ماذا تعرف عن حركة الأقيال باليمن وما أهدافها وما مناسبة تخصيص يوم للوعل اليمني ودلالات ذلك؟ عاجل: صدور أمر ملكي باعتماد يوم اجازة رسمية جديد في السعودية 9 كيلو فقط الى مركز العبدية بمأرب.. سقوط مناطق جديدة ومهمة من يد المليشيات الحوثية في مديرية العبدية ومواقعها في الجوبة تحت ضربات المدفعية والطيران سلطنة عُمان تثير غضب الحوثيين وايران بموقف قوي وواضح وتصدر مع دول الرباعية بيانا مشتركا.. تفاصيل هجوم عنيف على مواقع الحوثيين غرب تعز وضحايا جدد من المدنيين في قصف هستيري شنته المليشيات وكالة دولية: القوات الحكومية والعمالقة أجبرت المتمردين الحوثيين على الخروج من ثاني أكبر منطقة في اليمن اليوم.. مواجهات مثيرة في الجولة السابعة للتصفيات الآسيوية لمونديال 2022

بعد التحام قوات الجيش بـ”ألوية العمالقة“.. معارك مستعرة جنوبي مأرب و 3 من قيادات الحوثي تلقي مصرعها

الجمعة 14 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 06 مساءً / مأرب برس ـ غرفة الاخبار
عدد القراءات 3080

اشتدت وتيرة المعارك العنيفة بين الجيش اليمني مسنودة بألوية العمالقة، وبين الحوثيين في جبهات مأرب الجنوبية (شمال شرقي اليمن).

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية في بيان مقتضب، إن “قوات الجيش وألوية العمالقة تخوض معارك عنيفة لدحر المليشيات الحوثية الإيرانية في جبهات القتال جنوب محافظة مارب” دون مزيد من التفاصيل.

من جانبها، أعلنت “ألوية العمالقة” الجنوبية، اليوم الجمعة، مقتل ثلاثة من قيادات الحوثيين بنيرانها في مديرية حريب بمحافظة مأرب”.

وفي بيان مقتضب نشر على حسابها بموقع تويتر، قالت “ألوية العمالقة” إن 3 قيادات حوثية قتلوا اليوم في حريب هم عبدالفتاح البحري وأحمد سالم الهدار وطالب محسن الشريف.

في السياق، أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، “تنفيذ 36 عملية استهداف ضد ميليشيات الحوثي في مأرب خلال الـ 24 ساعة الماضية، أسفرت عن تدمير 22 آلية عسكرية وخسائر بشرية بأكثر من 250 عنصرا.

والخميس، أعلن التحالف، التحام قوات العمالقة مع القوات الحكومية جنوبي المحافظة.

وكانت قوات العمالقة والقوات الحكومية قد فرضت حصاراً على مركز مديرية حريب قبل ثلاثة أيام استعداداً لاقتحامها من ثلاثة محاور.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن