آخر الاخبار

مجلس الوزراء يعلن تسخير كل الإمكانيات للانتصار في معارك شبوة ومأرب و”معين عبدالملك“ يشدد على ”التلاحم ورص الصفوف“ مجلس الوزراء يستعرض عدد من القضايا وتطورات الاحداث هزائم ايران توازي مساحة احلامها التوسعية من العراق ومروراَ باليمن وصولاَ الى لبنان ماذا تعرف عن حركة الأقيال باليمن وما أهدافها وما مناسبة تخصيص يوم للوعل اليمني ودلالات ذلك؟ عاجل: صدور أمر ملكي باعتماد يوم اجازة رسمية جديد في السعودية 9 كيلو فقط الى مركز العبدية بمأرب.. سقوط مناطق جديدة ومهمة من يد المليشيات الحوثية في مديرية العبدية ومواقعها في الجوبة تحت ضربات المدفعية والطيران سلطنة عُمان تثير غضب الحوثيين وايران بموقف قوي وواضح وتصدر مع دول الرباعية بيانا مشتركا.. تفاصيل هجوم عنيف على مواقع الحوثيين غرب تعز وضحايا جدد من المدنيين في قصف هستيري شنته المليشيات وكالة دولية: القوات الحكومية والعمالقة أجبرت المتمردين الحوثيين على الخروج من ثاني أكبر منطقة في اليمن اليوم.. مواجهات مثيرة في الجولة السابعة للتصفيات الآسيوية لمونديال 2022

المعارك على مشارف مدينة حريب وسط تقدم للجيش والعمالقة ومليشيات الحوثي تستهدف المدنيين بالمدافع والصواريخ الباليستية

الخميس 13 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 03 مساءً / مأرب برس-تغطية خاصة
عدد القراءات 4748

اشتدت المعارك خلال الساعات الماضية بين قوات الجيش وألوية العمالقة من جهة ،ومليشيات الحوثية من جهة اخرى بمديرية حريب جنوب شرق مأرب.

وقالت مصادر عسكرية ان معارك متواصلة على مشارف مدينة حريب تخوضها القوات الحكومية، وقد سيطرت على مساحات واسعة شمال وغربي المديرية.

مليشيات الحوثي وكعادتها مع اي تقدم لقوات الشرعية، تلجأ لقصف المدنيين العزل.

في هذا السياق افاد مصدر محلي ،اليوم الخميس باصابة ثلاثة مدنيين على الاقل بينهم طفل جراء قصف حوثي مدفعي على منازل المواطنين شمال غرب مدينة حريب.

ايضا، توفي مواطن يدعى "حسين أحمد لجدع المصعبي" جراء انفجار لغم زرعته ميليشيا الحوثي في مدخل منطقة "منوى" بمديرية حريب.

الى ذلك وفي اطار تصعيدها الممنهج ضد المدنيين استهدفت ميليشيا الحوثي الأحياء السكنية في منطقة الدرب شمال حريب بصاروخ باليستي.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن