آخر الاخبار

مجلس الوزراء يعلن تسخير كل الإمكانيات للانتصار في معارك شبوة ومأرب و”معين عبدالملك“ يشدد على ”التلاحم ورص الصفوف“ مجلس الوزراء يستعرض عدد من القضايا وتطورات الاحداث هزائم ايران توازي مساحة احلامها التوسعية من العراق ومروراَ باليمن وصولاَ الى لبنان ماذا تعرف عن حركة الأقيال باليمن وما أهدافها وما مناسبة تخصيص يوم للوعل اليمني ودلالات ذلك؟ عاجل: صدور أمر ملكي باعتماد يوم اجازة رسمية جديد في السعودية 9 كيلو فقط الى مركز العبدية بمأرب.. سقوط مناطق جديدة ومهمة من يد المليشيات الحوثية في مديرية العبدية ومواقعها في الجوبة تحت ضربات المدفعية والطيران سلطنة عُمان تثير غضب الحوثيين وايران بموقف قوي وواضح وتصدر مع دول الرباعية بيانا مشتركا.. تفاصيل هجوم عنيف على مواقع الحوثيين غرب تعز وضحايا جدد من المدنيين في قصف هستيري شنته المليشيات وكالة دولية: القوات الحكومية والعمالقة أجبرت المتمردين الحوثيين على الخروج من ثاني أكبر منطقة في اليمن اليوم.. مواجهات مثيرة في الجولة السابعة للتصفيات الآسيوية لمونديال 2022

نشطاء يطلقون لقب سندريلا مهرجان الإبل على رهف القحطاني

الأحد 09 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - غرفة الاخبار
عدد القراءات 1653

 

أطلق مدونون كثر في مواقع التواصل الاجتماعي، لقب سندريلا مهرجان الإبل على النجمة السعودية رهف القحطاني، بعدما وصلت مقر المهرجان على عربة تراثية يجرها جملان بينما ارتدت فستاناً وحملت حقيبة تحاكي إلى حد كبير الصورة المعروفة لشخصية سندريلا.

وظهرت القحطاني في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل الذي يقام في منطقة الصياهد الصحراوية بالقرب من الرياض، وهي ترتدي زياً تراثياً شمل فستاناً وغطاء شفافاً للرأس بجانب ارتداء نقاب تراثي يُعرف باسم ”البرقع“.

كما ارتدت الشابة الكثير من الحلي ذات الطابع التراثي أيضاً، وحملت حقيبة يد لفتت الأنظار فيها، قبل أن تنزل من عربة تراثية يجرها جملان، ويتضح أنها ترتدي حذاءً بكعب عال.

وأبدت كثير من المدونات إعجابهن بملابس القحطاني وجرأتها في المشاركة بمهرجان يعد الرجال القسم الأكبر من جمهوره والمشاركين فيه، بعد أن قرر القائمون عليه هذا العام السماح للنساء بالمشاركة في المسابقات ذات الجوائز المليونية المغرية.

وأطلق عليها كثير من متابعيها ومعجبيها لقب سندريلا، في إشارة لملابسها والعربة التي أقلتها لمقر المهرجان، بينما أبدت كثيرات رغبتهن بتقليد تلك التجربة من خلال ارتداء ملابس مماثلة وركوب عربة تراثية تجرها الجمال أو الخيول.

وقالت إحدى المدونات في تعليق على فيديو للقحطاني جذب مشاهدات كثيرة ”برقع وعدسات زرقا وكعب وعربة سندريلا أحلام العصر..“.

وبدت أبرار العتيبي معجبة جداً بتجربة القحطاني، وقالت في تعليقها على الفيديو ”كفاية خوف من المجتمع، الستايل ذا يعجبني وأحب أصور كذا“

بينما دافعت عنها معجبة أخرى في وجه من ينتقدونها بالقول ”الي ينتقدونها وش تبون بالضبط ؟ لكل مكان لبس يناسبه، رايحة لمهرجان فيه ثقافة الإبل، وش تبونها تلبس بالضبط، فستان مثلاً، طبيعي بتلبس لبس يعكس ثقافتنا ولبسنا القديم، وحركه حلوه منها صراحه وطالعه تهبل“.

وأصبحت القحطاني في الآونة الأخيرة من أكثر نجمات مواقع التواصل الاجتماعي إثارة للجدل، بعد أن ارتبط اسمها بكثير من الصور ومقاطع الفيديو والأحداث التي تتباين ردود الفعل بشأنها، وبينها ظهورها الأخير تتصدر مجلساً للرجال على غير الشائع في المجالس التي لا تشهد اختلاطاً بين الجنسين.

 
اكثر خبر قراءة منوعات