آخر الاخبار

مجلس الوزراء يعلن تسخير كل الإمكانيات للانتصار في معارك شبوة ومأرب و”معين عبدالملك“ يشدد على ”التلاحم ورص الصفوف“ مجلس الوزراء يستعرض عدد من القضايا وتطورات الاحداث هزائم ايران توازي مساحة احلامها التوسعية من العراق ومروراَ باليمن وصولاَ الى لبنان ماذا تعرف عن حركة الأقيال باليمن وما أهدافها وما مناسبة تخصيص يوم للوعل اليمني ودلالات ذلك؟ عاجل: صدور أمر ملكي باعتماد يوم اجازة رسمية جديد في السعودية 9 كيلو فقط الى مركز العبدية بمأرب.. سقوط مناطق جديدة ومهمة من يد المليشيات الحوثية في مديرية العبدية ومواقعها في الجوبة تحت ضربات المدفعية والطيران سلطنة عُمان تثير غضب الحوثيين وايران بموقف قوي وواضح وتصدر مع دول الرباعية بيانا مشتركا.. تفاصيل هجوم عنيف على مواقع الحوثيين غرب تعز وضحايا جدد من المدنيين في قصف هستيري شنته المليشيات وكالة دولية: القوات الحكومية والعمالقة أجبرت المتمردين الحوثيين على الخروج من ثاني أكبر منطقة في اليمن اليوم.. مواجهات مثيرة في الجولة السابعة للتصفيات الآسيوية لمونديال 2022

تعز : تدشين مشروع الأمن الغذائي في المحافظات اليمنية للعام الجديد

الأربعاء 05 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 09 مساءً / مارب برس - مارب
عدد القراءات 1726

 

دُشن اليوم في محافظة تعز مشروع الأمن الغذائي والذي تنفذه شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية بتعز بتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية. وخلال التدشين ثمن مستشار محافظ محافظة تعز الدكتور عبدالحكيم شرف جهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في تقديم العون والمساعدة والدعم الكبير للنازحين والفقراء مقدما شكره للمركز، وشبكة النماء الشريك المنفذ..

بدوره اشاد مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بتعز- عبده علي بدعم المملكة العربية السعودية للجانب الإنساني في اليمن من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة". داعياً جميع المنظمات إلى أن تحذوا حذو المركز وأن تتسم التدخلات الإنسانية بالمشاريع المستدامة وسد الفجوات.

فيما ثمن مدير مديرية صبر الموادم- محمد عبدالرحمن الكدهي دور المركز وتدخله الإغاثي في المديرية كتدخل نوعي وسخي في تقديم العون والمساعدة للمحافظة ولمديرية صبر. من جانبه أوضح مدير عام شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية- م. عبدالوهاب نصر " أن المشروع يشمل خمس محافظات يمنية بإجمالي (93642) سلة غذائية خلال العام 2022م في (6) دورات متتالية، تستفيد كل دورة (15607) أسرة، وخصص لمحافظة تعز (32400) سلة غذائية، سيتم توزيعها على ست مراحل بواقع (5400) سلة غذائية في كل دورة، (1600) سلة في مديرية الشمايتين و (1600) سلة في مديرية المعافر و (1400) سلة في مديرية المظفر و (600) سلة في مديرية صبر الموادم و (200) سلة في جزيرة ميون.

وأضاف:" بدورنا في الشبكة نرفع أسمى آيات الشكر والعرفان للأشقاء في المملكة العربية السعودية على جهودهم المعهودة، ووقوفهم إلى جانب أشقائهم في اليمن، عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية".

حضر التدشين رئيس شبكه النماء في محافظة تعز الدكتور علي عبدالرب، ومدير الوحدة التنفيذية في المحافظة حسان الخليدي، ومدير ادارة المكاتب والاعضاء عبدالله الفقيه، مع عدد من مدراء الجمعيات والشخصيات الاجتماعية في المحافظة.