آخر الاخبار

مجلس الوزراء يعلن تسخير كل الإمكانيات للانتصار في معارك شبوة ومأرب و”معين عبدالملك“ يشدد على ”التلاحم ورص الصفوف“ مجلس الوزراء يستعرض عدد من القضايا وتطورات الاحداث هزائم ايران توازي مساحة احلامها التوسعية من العراق ومروراَ باليمن وصولاَ الى لبنان ماذا تعرف عن حركة الأقيال باليمن وما أهدافها وما مناسبة تخصيص يوم للوعل اليمني ودلالات ذلك؟ عاجل: صدور أمر ملكي باعتماد يوم اجازة رسمية جديد في السعودية 9 كيلو فقط الى مركز العبدية بمأرب.. سقوط مناطق جديدة ومهمة من يد المليشيات الحوثية في مديرية العبدية ومواقعها في الجوبة تحت ضربات المدفعية والطيران سلطنة عُمان تثير غضب الحوثيين وايران بموقف قوي وواضح وتصدر مع دول الرباعية بيانا مشتركا.. تفاصيل هجوم عنيف على مواقع الحوثيين غرب تعز وضحايا جدد من المدنيين في قصف هستيري شنته المليشيات وكالة دولية: القوات الحكومية والعمالقة أجبرت المتمردين الحوثيين على الخروج من ثاني أكبر منطقة في اليمن اليوم.. مواجهات مثيرة في الجولة السابعة للتصفيات الآسيوية لمونديال 2022

الباحث اليمني علي عبده نعمان  ينال درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال بامتياز  

الأربعاء 05 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 08 مساءً / مارب برس- خاص
عدد القراءات 1286
  

حصل الباحث اليمني علي عبده نعمان على درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال، كلية العلوم الإدارية من جامعة أم درمان الإسلامية ، بالخرطوم ، بدرجة امتياز.

وجاء حصول نعمان على الدكتوراه عن رسالته الموسومة بعنوان (أثر تطبيق الإدارة الإلكترونية في الإبداع الإداري بالمؤسسات الصحية اليمنية ).

وأوصت الدراسة بضرورة إعداد خطط استراتيجية فعالة لتأهيل وتدريب العاملين بالمؤسسات الصحية وإكسابهم المهارات اللازمة لتطبيق الإدارة الإلكترونية و إقامة ورش عمل وندوات بشكل دوري.

وأكدت على أهمية اعتماد سياسة واضحة للاهتمام بالمتميزين والموهوبين في مجال التقنيات الحديثة، وتقديم الدعم اللازم لهم ، وضرورة المتابعة المستمرة في تحديث وتطوير البنية التحتية التقنية من أجهزة وبرامج ومعدات وشبكات انترنت ، بما يتماشى مع احتياج العمل ومواكبة التطورات التكنولوجية المتسارعة.

وأشادت لجنة المناقشة بمستوى البحث العلمي وحداثة الموضوع ، والذي يعد من البحوث الأوائل الذي يناقش الإدارة الإلكترونية والإبداع الإداري ، وما توصل إليه الباحث من نتائج وتوصيات تستدعي العمل بها لتطوير القطاع الصحي في اليمن ومواكبة الثورة التكنولوجية والاستفادة منها.شء

اكثر خبر قراءة طلابنا