آخر الاخبار

مجلس الوزراء يعلن تسخير كل الإمكانيات للانتصار في معارك شبوة ومأرب و”معين عبدالملك“ يشدد على ”التلاحم ورص الصفوف“ مجلس الوزراء يستعرض عدد من القضايا وتطورات الاحداث هزائم ايران توازي مساحة احلامها التوسعية من العراق ومروراَ باليمن وصولاَ الى لبنان ماذا تعرف عن حركة الأقيال باليمن وما أهدافها وما مناسبة تخصيص يوم للوعل اليمني ودلالات ذلك؟ عاجل: صدور أمر ملكي باعتماد يوم اجازة رسمية جديد في السعودية 9 كيلو فقط الى مركز العبدية بمأرب.. سقوط مناطق جديدة ومهمة من يد المليشيات الحوثية في مديرية العبدية ومواقعها في الجوبة تحت ضربات المدفعية والطيران سلطنة عُمان تثير غضب الحوثيين وايران بموقف قوي وواضح وتصدر مع دول الرباعية بيانا مشتركا.. تفاصيل هجوم عنيف على مواقع الحوثيين غرب تعز وضحايا جدد من المدنيين في قصف هستيري شنته المليشيات وكالة دولية: القوات الحكومية والعمالقة أجبرت المتمردين الحوثيين على الخروج من ثاني أكبر منطقة في اليمن اليوم.. مواجهات مثيرة في الجولة السابعة للتصفيات الآسيوية لمونديال 2022

سبب غياب محمد صلاح عن تشكيلة الأفضل للاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء

الثلاثاء 07 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 06 مساءً / مارب برس- وكالات
عدد القراءات 2634

أعلن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء "IFFHS"، التشكيلة المثالية لعام 2021، والتي شهدت تواجد المغربي أشرف حكيمي، مدافع باريس سان جيرمان، وغياب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول.

وخلت التشكيلة المثالية لعام 2021، التي كشف عنها "IFFHS" اليوم الثلاثاء، من اسم محمد صلاح على الرغم من تألقه الملحوظ في مختلف المسابقات هذا الموسم، حيث ظهر في 20 مباراة مع ليفربول وسجل 19 هدافا إضافة إلى 9 تمريرات حاسمة.

ويتصدر النجم المصري قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي، برصيد 13 هدفا بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه، الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي.

وجاءت التشكيلة المثالية لعام 2021، كالآتي:

حراسة المرمى: الإيطالي جيانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان).

لخط الدفاع: المغربي أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان)، الإيطالي ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس)، البرتغالي روبن دياز (مانشستر سيتي)، الكندي ألفونسو ديفيز (بايرن ميونخ).

لخط الوسط: الإيطالي جورجينيو (تشيلسي)، البلجيكي كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، الأرجنتيني ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان).

لخط الهجوم: البرتغالي كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد)، البولندي روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ)، الفرنسي كيليان مبابي (باريس سان جيرمان).