آخر الاخبار

مجلس الوزراء يعلن تسخير كل الإمكانيات للانتصار في معارك شبوة ومأرب و”معين عبدالملك“ يشدد على ”التلاحم ورص الصفوف“ مجلس الوزراء يستعرض عدد من القضايا وتطورات الاحداث هزائم ايران توازي مساحة احلامها التوسعية من العراق ومروراَ باليمن وصولاَ الى لبنان ماذا تعرف عن حركة الأقيال باليمن وما أهدافها وما مناسبة تخصيص يوم للوعل اليمني ودلالات ذلك؟ عاجل: صدور أمر ملكي باعتماد يوم اجازة رسمية جديد في السعودية 9 كيلو فقط الى مركز العبدية بمأرب.. سقوط مناطق جديدة ومهمة من يد المليشيات الحوثية في مديرية العبدية ومواقعها في الجوبة تحت ضربات المدفعية والطيران سلطنة عُمان تثير غضب الحوثيين وايران بموقف قوي وواضح وتصدر مع دول الرباعية بيانا مشتركا.. تفاصيل هجوم عنيف على مواقع الحوثيين غرب تعز وضحايا جدد من المدنيين في قصف هستيري شنته المليشيات وكالة دولية: القوات الحكومية والعمالقة أجبرت المتمردين الحوثيين على الخروج من ثاني أكبر منطقة في اليمن اليوم.. مواجهات مثيرة في الجولة السابعة للتصفيات الآسيوية لمونديال 2022

عضوات في الكونغرس الأمريكي يتبادلن الشتائم

الأربعاء 01 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 07 مساءً / مارب برس- وكالات
عدد القراءات 2700

 

وصفت النائبة الجمهورية نانسي ميس زميلتها في مجلس النواب الأمريكي النائبة اليمينية المتطرفة مارغوري تايلور غرين بالمجنونة بعد أن وصفتها الأخيرة بسلة المهملات.

واستيقظت واشنطن مرة ثانية على شتائم متبادلة بين عضوات الكونغرس بسبب تعليقات عنصرية اطلقتها النائبة لورين بويبرت ضد البرلمانية التقدمية المسلمة إلهان عمر.

وعادت المشاحنات بالظهور صباح الثلاثاء مع نشر ميس لتغريدة على تويتر ضد غرين رداً على تغريدة منفصلة للأخيرة قالت فيها إن ميس عبارة عن “جمهورية مزيفة” واستخدمت كلمة “رينو” للتعبير عن ذلك.

وقالت غرين “ميس عبارة عن زبالة في الحزب الجمهوري ، الديمقراطيون لم يهاجموها قطعياً طوال الوقت لأنها جمهورية بالاسم فقط ، وتدافع عن “فرقة الجهاد”، في إشارة إلى فرقة “السكواد” الديمقراطية.

وقد اشتعلت الخلافات بين ميس وغرين بعد أن نددت ميس على شبكة “سي إن إن” بالتعليقات العنصرية ضد النائبة إلهان عمر، وقالت إن الحادثة مثال على “الاستعارات والتعليقات العنصرية” التي يتم الإدلاء بها على جانبي الممر الحزبي.

وبعد حوالي ساعة من نشر غرين انتقاداتها، إعادت ميس تغريدتها مع تعليق يقول إن غرين مجنونة مثل الخفافيش مع رموز تعبيرية مثل البراز والمهرج.

ودافعت ميس عن نفسها، ايضاً، ضد اتهامات غرين بأنها ليست جمهورية أو محافظة بما يكفي، وكتب أنها “محافظة مؤيدة لحق الحياة وتعرضت للهجوم من قبل اليسار طوال عطلة نهاية الأسبوع”.

وأوضحت أن اتهامات غرين لها بأنها “مؤيدة للإجهاض” تنبع على ما يبدو بسبب دعمها لاستثناءات حظر الإجهاض مثل حالات الاغتصاب وسفاح القربى”.

 
اكثر خبر قراءة منوعات