آخر الاخبار

مجلس الوزراء يعلن تسخير كل الإمكانيات للانتصار في معارك شبوة ومأرب و”معين عبدالملك“ يشدد على ”التلاحم ورص الصفوف“ مجلس الوزراء يستعرض عدد من القضايا وتطورات الاحداث هزائم ايران توازي مساحة احلامها التوسعية من العراق ومروراَ باليمن وصولاَ الى لبنان ماذا تعرف عن حركة الأقيال باليمن وما أهدافها وما مناسبة تخصيص يوم للوعل اليمني ودلالات ذلك؟ عاجل: صدور أمر ملكي باعتماد يوم اجازة رسمية جديد في السعودية 9 كيلو فقط الى مركز العبدية بمأرب.. سقوط مناطق جديدة ومهمة من يد المليشيات الحوثية في مديرية العبدية ومواقعها في الجوبة تحت ضربات المدفعية والطيران سلطنة عُمان تثير غضب الحوثيين وايران بموقف قوي وواضح وتصدر مع دول الرباعية بيانا مشتركا.. تفاصيل هجوم عنيف على مواقع الحوثيين غرب تعز وضحايا جدد من المدنيين في قصف هستيري شنته المليشيات وكالة دولية: القوات الحكومية والعمالقة أجبرت المتمردين الحوثيين على الخروج من ثاني أكبر منطقة في اليمن اليوم.. مواجهات مثيرة في الجولة السابعة للتصفيات الآسيوية لمونديال 2022

شاب مصري ينتحر ليلة زفافه.. وعروسه تكشف الاسباب

السبت 27 نوفمبر-تشرين الثاني 2021 الساعة 06 مساءً / مارب برس- وكالات
عدد القراءات 3176

أقدم شاب مصري (36 عاما) بمحافظة الجيزة، على الانتحار بطعن نفسه بالبطن، وذلك بعد نحو ساعة فقط من حفل زفافه.

وفي التفاصيل، ذكرت صحيفة “الوطن” المحلية، أن أسرة الشاب “زوجته ووالدته وشقيقته” أكدت بتخلصه من حياته “انتحاره”.

وكشفت الزوجة خلال التحقيقات، أنه عقب اختلائهما بالشقة، لم يتمكن من القيام بواجباته الزوجية، فتركها في الغرفة بداعي دخول الحمام وعند غيابه لحقت به فعثرت عليه متوفيا بسكين في المطبخ، فاستغاثت بأهله، الذين قاموا بنقله للمستشفى لإسعافه، إلا أنه توفي نتيجة إصابته.

ونقلت الصحيفة عن والدة الشاب قولها إنه “كان يعاني من حالة نفسية، وكانت تظن أن زواجه سوف يحسن حالته”.

وتحول الفرح من التهاني والتبريكات إلى صراخ وعويل عقب انتشار خبر وفاة العريس ليلة زفافه طعنًا بسكين عقب انتهاء مراسم الحفل ودخوله عش الزوجية.