آخر الاخبار

مجلس الوزراء يعلن تسخير كل الإمكانيات للانتصار في معارك شبوة ومأرب و”معين عبدالملك“ يشدد على ”التلاحم ورص الصفوف“ مجلس الوزراء يستعرض عدد من القضايا وتطورات الاحداث هزائم ايران توازي مساحة احلامها التوسعية من العراق ومروراَ باليمن وصولاَ الى لبنان ماذا تعرف عن حركة الأقيال باليمن وما أهدافها وما مناسبة تخصيص يوم للوعل اليمني ودلالات ذلك؟ عاجل: صدور أمر ملكي باعتماد يوم اجازة رسمية جديد في السعودية 9 كيلو فقط الى مركز العبدية بمأرب.. سقوط مناطق جديدة ومهمة من يد المليشيات الحوثية في مديرية العبدية ومواقعها في الجوبة تحت ضربات المدفعية والطيران سلطنة عُمان تثير غضب الحوثيين وايران بموقف قوي وواضح وتصدر مع دول الرباعية بيانا مشتركا.. تفاصيل هجوم عنيف على مواقع الحوثيين غرب تعز وضحايا جدد من المدنيين في قصف هستيري شنته المليشيات وكالة دولية: القوات الحكومية والعمالقة أجبرت المتمردين الحوثيين على الخروج من ثاني أكبر منطقة في اليمن اليوم.. مواجهات مثيرة في الجولة السابعة للتصفيات الآسيوية لمونديال 2022

القوات المشتركة تواصل التقدم غربي تعز وتحرر اطراف وعديق ”سقم“ وعدد من التباب الاستراتيجية

السبت 27 نوفمبر-تشرين الثاني 2021 الساعة 06 مساءً / مأرب برس ـ غرفة الاخبار
عدد القراءات 2462

 

واصلت القوات المشتركة، السبت 27 نوفمبر/تشرين الثاني، تقدمها وسط انهيار في صفوف مليشيات الحوثي الإيرانية شمال مديرية مقبنة غربي محافظة تعز جنوب غربي اليمن.

وأفاد بيان للمركز الإعلامي لألوية العمالقة عن مصدر عسكري قوله، إن "القوات المشتركة سيطرت على أطراف وادي سقم والعديد من التباب الاستراتيجية ومنها تبة الجمل".

وأضاف أن هذا التقدم جاء بعد معارك عنيفة خاضتها القوات المشتركة، ضد المليشيات الحوثية استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة.

وأكد البيان، أن المعارك أسفرت عن سقوط العشرات من عناصر المليشيا الحوثية بين قتيل وجريح، وتدمير أسلحة من عتاد المليشيات وسط حالة من التقهقر في صفوف الحوثيين.

وكانت القوات المشتركة حققت خلال الأيام الماضية انتصارات عسكرية في تعز والحديدة، وسط انهيارات كبيرة في صفو مليشيات الحوثي الإيرانية.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن