آخر الاخبار

مجلس الوزراء يعلن تسخير كل الإمكانيات للانتصار في معارك شبوة ومأرب و”معين عبدالملك“ يشدد على ”التلاحم ورص الصفوف“ مجلس الوزراء يستعرض عدد من القضايا وتطورات الاحداث هزائم ايران توازي مساحة احلامها التوسعية من العراق ومروراَ باليمن وصولاَ الى لبنان ماذا تعرف عن حركة الأقيال باليمن وما أهدافها وما مناسبة تخصيص يوم للوعل اليمني ودلالات ذلك؟ عاجل: صدور أمر ملكي باعتماد يوم اجازة رسمية جديد في السعودية 9 كيلو فقط الى مركز العبدية بمأرب.. سقوط مناطق جديدة ومهمة من يد المليشيات الحوثية في مديرية العبدية ومواقعها في الجوبة تحت ضربات المدفعية والطيران سلطنة عُمان تثير غضب الحوثيين وايران بموقف قوي وواضح وتصدر مع دول الرباعية بيانا مشتركا.. تفاصيل هجوم عنيف على مواقع الحوثيين غرب تعز وضحايا جدد من المدنيين في قصف هستيري شنته المليشيات وكالة دولية: القوات الحكومية والعمالقة أجبرت المتمردين الحوثيين على الخروج من ثاني أكبر منطقة في اليمن اليوم.. مواجهات مثيرة في الجولة السابعة للتصفيات الآسيوية لمونديال 2022

منتخب اليمن يفاجئ نظيره العراقي في أرضه وأمام قرابة 60 ألف متفرج

السبت 27 نوفمبر-تشرين الثاني 2021 الساعة 03 مساءً / مأرب برس-تغطية خاصة
عدد القراءات 3401

فاجأ المنتخب اليمني نظيره العراقي وفاز عليه في بطولة غرب آسيا للشباب امس الجمعة 1-0 في ارضه ووسط جماهير كبيرة حضرت المباراة.

وأجل منتخب اليمن بهذا الفوز فرحة منتخب شباب العراق للتأهل مباشرة للمباراة النهائية للبطولة، حيث تجمد رصيده عند 6 نقاط وتراجع للمركز الثاني، فيما حصد المنتخب اليمني اول ثلاث نقاط بعد خسارتين من الكويت وفلسطين.

وسجل هدف اليمن في المباراة التي أقيمت على ملعب البصرة الدولي، اللاعب حمزة محروس، في الدقيقة 78 من عمر اللقاء.

ويتبقى لليمن مباراة واحدة امام البحرين غدا الاحد، ويواجه العراق منتخب فلسطين لحساب ذات المجموعة.

وتضم المجموعة الاولى 5 فرق والمجموعة الثانية 4 فرق ويتأهل متصدر كل مجموعة الى المباراة النهائية.

وشهدت المباراة التي حضرها نحو 60 الف متفرج- بحسب الاعلام العراقي- بعض المشاجرات بين اللاعبين.