آخر الاخبار

مجلس الوزراء يعلن تسخير كل الإمكانيات للانتصار في معارك شبوة ومأرب و”معين عبدالملك“ يشدد على ”التلاحم ورص الصفوف“ مجلس الوزراء يستعرض عدد من القضايا وتطورات الاحداث هزائم ايران توازي مساحة احلامها التوسعية من العراق ومروراَ باليمن وصولاَ الى لبنان ماذا تعرف عن حركة الأقيال باليمن وما أهدافها وما مناسبة تخصيص يوم للوعل اليمني ودلالات ذلك؟ عاجل: صدور أمر ملكي باعتماد يوم اجازة رسمية جديد في السعودية 9 كيلو فقط الى مركز العبدية بمأرب.. سقوط مناطق جديدة ومهمة من يد المليشيات الحوثية في مديرية العبدية ومواقعها في الجوبة تحت ضربات المدفعية والطيران سلطنة عُمان تثير غضب الحوثيين وايران بموقف قوي وواضح وتصدر مع دول الرباعية بيانا مشتركا.. تفاصيل هجوم عنيف على مواقع الحوثيين غرب تعز وضحايا جدد من المدنيين في قصف هستيري شنته المليشيات وكالة دولية: القوات الحكومية والعمالقة أجبرت المتمردين الحوثيين على الخروج من ثاني أكبر منطقة في اليمن اليوم.. مواجهات مثيرة في الجولة السابعة للتصفيات الآسيوية لمونديال 2022

احراق صور معين عبدالملك ومطالبة هادي باستشعار المسئولية ودعوة لتدخل عاجل انقاذا للوضع

السبت 27 نوفمبر-تشرين الثاني 2021 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-تعز
عدد القراءات 2866

احرق متظاهرون غاضبون في مدينة تعز اليوم السبت صور رئيس الحكومة معين عبدالملك تنديدا بتردي الوضع الاقتصادي وانهيار العملة.

المتظاهرون طالبوا الرئيس هادي باستشعار المسؤولية أمام الدستور والشعب من معاناته المستمرة، داعين إلى سرعة التدخل من قبل الرئاسة والحكومة لعمل معالجات للتدهور الاقتصادي.

وشهدت تعز اليوم مظاهرات حاشدة احتجاجا على تدهو الوضع الاقتصادي والمعيشي وانعكاسات ذلك على حياة المواطنين.

وتستمر العملة الوطنية بالتراجع مسجلة انهيارا غير مسبوق امام العملات الأجنبية في ظل فشل حكومي ذريع.

وتخطى سعر الريال السعودي حاجز 400 ريال فيما صعد الدولار الى اكثر من 1500 ريال في أكبر تراجع على الإطلاق في تاريخ الريال اليمني.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن