آخر الاخبار

طالب برفع الحصار فوراً عن عبدية «مأرب».. بيان هام من مجلس الأمن الدولي بشأن إيقاف الحرب في اليمن و إنهيار العملة.. تفاصيل منتخبنا يواجه مصر في ختام بطولة كرة القدم الخماسية لاتحاد الشباب العربي بـ«القوة 59».. خطوة أمريكية جديدة للتعامل عسكريًا مع إيران "واتس آب" تعلن عن إضافة زر جديد مرتبط بمكالمات الفيديو والصوتية الجماعية.. تعرف عليه النفط وفرنسا ومآرب أخرى.. لهذه الأسباب يزور أردوغان 3 دول إفريقية بوفد كبير ورفيع اسعار النفط ترتفع لمستوى لم يتوقعه أحد..هل يتخطّى 100 دولار للبرميل ؟ الفريق «الأحمـر» يطلع على تطورات العملية العسكرية في شبوة أمريكا تعلن عن مكافأة 5 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن قيادي رفيع تابع لـ”حزب الله“ في اليمن من الخطوط الأمامية لجبهات جنوب مارب.. العميد ”ذياب القبلي“ يعلن عن انتصارات ميدانية ويؤكد استمرار المعارك حتى استكمال التحرير أول حراك ديبلوماسي لسفير يمني يعرض الجرائم الحوثية بحق محافظة مأرب يقوده د/ سالم العرادة

خبير مالي يقدم نصيحة خاصة لنادي لليفربول بخصوص عقد محمد صلاح

الإثنين 11 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 06 مساءً / مارب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 4080

نصح الخبير المالي كيران ماغواير إدارة نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، بتجديد عقد نجمه المصري محمد صلاح، لفترة معقولة من الوقت، لكي لا يضطر لدفع الراتب الجديد له لفترة طويلة.

وينتهي عقد محمد صلاح (29 عاما) مع ليفربول في صيف 2023، وحتى الآن لم يتفق الطرفان حتى شروط التجديد.

وقال ماغواير، في تصريحات لصحيفة "إندبندنت" البريطانية: "لقد اعتاد ليفربول على دفع أجور تنافسية، لديهم ثاني أعلى فاتورة للرواتب في الدوري الإنجليزي بناء على أحدث الحسابات".

وأضاف: "إذا كانوا يدركون طبيعة الموقف، سينظرون إلى التكلفة الإجمالية للاعب على مدى السنوات الثلاث أو الأربع المقبلة، هذه التكلفة هي رسوم التحويل بالإضافة إلى الرواتب".

وتابع: "ليفربول بحاجة إلى تمديد العقد لفترة معقولة من الوقت، وعدم إجبار أنفسهم على دفع الراتب الجديد لصلاح لفترة طويلة".

وواصل: "إذا دفعوا لصلاح 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، فإن هذا يساوي 36.2 مليون جنيه إسترليني لمدة عامين، إذا استفادوا من مو لمدة عامين آخرين بنفس السعر، فإنه هذا سيكون أمرا رائعا".

وأوضح الخبير المالي: "لنفترض أنهم ربطوا أنفسهم مع صلاح بعقد مدته 5 سنوات، من المحتمل أن يكون ذلك أقل فائدة للنادي".

واختتم كيران ماغواير حديثه، قائلا: "لا يوجد سبب لعدم تمكن صلاح من اللعب بعد الوصول إلى 35 أو 36 عاما، لكننا نرى أن مسيرة اللاعبين تبدأ في التضاؤل في ذلك الوقت تقريبا".

ويستعد محمد صلاح مع منتخب بلاده "الفراعنة" لخوض مباراة حاسمة ضد نظيره الليبي اليوم الاثنين، على ملعب "بنغازي"، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم، المقررة شتاء 2022 في قطر.