آخر الاخبار

طالب برفع الحصار فوراً عن عبدية «مأرب».. بيان هام من مجلس الأمن الدولي بشأن إيقاف الحرب في اليمن و إنهيار العملة.. تفاصيل منتخبنا يواجه مصر في ختام بطولة كرة القدم الخماسية لاتحاد الشباب العربي بـ«القوة 59».. خطوة أمريكية جديدة للتعامل عسكريًا مع إيران "واتس آب" تعلن عن إضافة زر جديد مرتبط بمكالمات الفيديو والصوتية الجماعية.. تعرف عليه النفط وفرنسا ومآرب أخرى.. لهذه الأسباب يزور أردوغان 3 دول إفريقية بوفد كبير ورفيع اسعار النفط ترتفع لمستوى لم يتوقعه أحد..هل يتخطّى 100 دولار للبرميل ؟ الفريق «الأحمـر» يطلع على تطورات العملية العسكرية في شبوة أمريكا تعلن عن مكافأة 5 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن قيادي رفيع تابع لـ”حزب الله“ في اليمن من الخطوط الأمامية لجبهات جنوب مارب.. العميد ”ذياب القبلي“ يعلن عن انتصارات ميدانية ويؤكد استمرار المعارك حتى استكمال التحرير أول حراك ديبلوماسي لسفير يمني يعرض الجرائم الحوثية بحق محافظة مأرب يقوده د/ سالم العرادة

شابة عربية ليلة زفافها رفضت ارتداء الكمامة حفاظا على أحمر الشفاه فألغى العريس عقد القران

السبت 09 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 07 مساءً / مارب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 1478

 

تفاجأ الحاضرون حفل زفاف في الأردن من قيام العريس بتطليق عروسه بعد دقائق من عقد قرانه عليها.

ويرجع السبب في ثورة العريس على عروسه هو رفضها ارتداء الكمامة الطبية، ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، لأنها ستفسد أحمر الشفاه الخاص بها، بحسب صحيفة "المرصد" السعودية.

وحاول موظف المحكمة الشرعية في البداية إخبار العروس أكثر من مرة أن تضع الكمامة، ولكن عندما فشلت محاولاته تدخل العريس وكرر الطلب عليها بالهمس في أذنها، لكن دون جدوى.

وأمام إصرار العروس على عدم ارتداء الكمامة انفعل العريس وصرخ في وجهها قائلا لها: "ألا تسمعين"، الأمر الذي استفز العروس ونشبت بينهما مشادة كلامية، ليقرر العريس في النهاية أن يطلق زوجته.

وغادر العريس المحكمة الشرعية وهو في حالة غضب عارم، رغم محاولات المدعوين إصلاح الأمور بينه وبين عروسه.