آخر الاخبار

طالب برفع الحصار فوراً عن عبدية «مأرب».. بيان هام من مجلس الأمن الدولي بشأن إيقاف الحرب في اليمن و إنهيار العملة.. تفاصيل منتخبنا يواجه مصر في ختام بطولة كرة القدم الخماسية لاتحاد الشباب العربي بـ«القوة 59».. خطوة أمريكية جديدة للتعامل عسكريًا مع إيران "واتس آب" تعلن عن إضافة زر جديد مرتبط بمكالمات الفيديو والصوتية الجماعية.. تعرف عليه النفط وفرنسا ومآرب أخرى.. لهذه الأسباب يزور أردوغان 3 دول إفريقية بوفد كبير ورفيع اسعار النفط ترتفع لمستوى لم يتوقعه أحد..هل يتخطّى 100 دولار للبرميل ؟ الفريق «الأحمـر» يطلع على تطورات العملية العسكرية في شبوة أمريكا تعلن عن مكافأة 5 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن قيادي رفيع تابع لـ”حزب الله“ في اليمن من الخطوط الأمامية لجبهات جنوب مارب.. العميد ”ذياب القبلي“ يعلن عن انتصارات ميدانية ويؤكد استمرار المعارك حتى استكمال التحرير أول حراك ديبلوماسي لسفير يمني يعرض الجرائم الحوثية بحق محافظة مأرب يقوده د/ سالم العرادة

الليلة.. فنانة يمنية تمثل اليمن ضمن فعاليات ”دبي إكسبو“ في مهرجان ”إيقاعات العالم“ وتجتمع لأول مرة مع الفنان الأسباني الشهير ”ميجيل بوفيدا“

الجمعة 08 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 09 مساءً / مأرب برس ـ غرفة الأخبار
عدد القراءات 2390

تحيي الفنانة اليمنية أروى، الليلة، حفلاً فنيا ضمن فعاليات المهرجان الأول من إيقاعات إكسبو الذي ينطلق بعنوان "إيقاعات العالم" ويتضمن سلسلة من المهرجانات الموسيقية والفنية المتنوعة بمشاركة نجوم من جميع أنحاء العالم.

أروى ستغني على مسرح اليوبيل في إكسبو2020، عدد من الأغاني اليمنية، وستقدم أغاني يمنية قديمة بعد اعادة العمل عليها لتكون ضمن المهرجان، وتجتمع لأول مرة مع الفنان الأسباني الشهير ميجيل بوفيدا في ديو غنائي باللغة الأسبانية.

وتأتي مشاركة النجمة أروى كأول مشاركة تمثل اليمن في إكسبو ٢٠٢٠ خلال معارض إكسبو الدولية التي تنظم كل خمس سنوات حول العالم، ومن المقرر أن تغني على نفس المسرح الفنانة أروى والفنان حسين محب حفلا يمني خلال الأيام المقبلة، ضمن الأنشطة التي ينظمها الجناح اليمني في أكسبو دبي2020 بقيادة الدكتورة مناهل ثابت.

يذكر أن دبي إكسبو 2020 يعد أكبر حدث عالمي تم تنظيمه بعد أزمة كورونا، كما أنه أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا ويستضيفه بلد عربي، وحمل شعار تواصل العقول وصنع المستقبل.