آخر الاخبار

طالب برفع الحصار فوراً عن عبدية «مأرب».. بيان هام من مجلس الأمن الدولي بشأن إيقاف الحرب في اليمن و إنهيار العملة.. تفاصيل منتخبنا يواجه مصر في ختام بطولة كرة القدم الخماسية لاتحاد الشباب العربي بـ«القوة 59».. خطوة أمريكية جديدة للتعامل عسكريًا مع إيران "واتس آب" تعلن عن إضافة زر جديد مرتبط بمكالمات الفيديو والصوتية الجماعية.. تعرف عليه النفط وفرنسا ومآرب أخرى.. لهذه الأسباب يزور أردوغان 3 دول إفريقية بوفد كبير ورفيع اسعار النفط ترتفع لمستوى لم يتوقعه أحد..هل يتخطّى 100 دولار للبرميل ؟ الفريق «الأحمـر» يطلع على تطورات العملية العسكرية في شبوة أمريكا تعلن عن مكافأة 5 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن قيادي رفيع تابع لـ”حزب الله“ في اليمن من الخطوط الأمامية لجبهات جنوب مارب.. العميد ”ذياب القبلي“ يعلن عن انتصارات ميدانية ويؤكد استمرار المعارك حتى استكمال التحرير أول حراك ديبلوماسي لسفير يمني يعرض الجرائم الحوثية بحق محافظة مأرب يقوده د/ سالم العرادة

انطلاق موقع حكمة يمانية كأول منصة يمنية لتباري الأقلام والفكر

الخميس 07 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 3898

 

انطلق الليلة موقع "حكمة يمانية" المعرفي، إلى قائمة المواقع الفكرية التي قال بيان الاشهار الذي وصل موقع مأرب برس نسخة منه " أنه يهدف الى تطويرِ الوعي، وتثوير الأفكار، من خلال بلورة خطابٍ فكري يساعد في إصلاح العقل الثقافي والارتقاء بمداركه، ومعالجة الظواهر الثقافية بروح نقدية تستمسك بالثوابت وتطور من أدوات تنزيلها الواقعية مستفيدة من المعارف العالمية.

وأضاف البيان ان موقع حكمة يمانية، سيكون منصة تتبارى فيها الأقلام اليمانية، لترجمة تلك الحكمة التي أشار إليها النبي بقوله:( الحكمة يمانية).

كما أعلن القائمون على الموقع في أملهم في أن تكونَ انطلاقة الموقع ثورة فكرية تساعد على الخروج من ربقة التقليد والتكلس المعرفي إلى فضاء التجديد، وحراكًا معرفيًا يتوخىٰ البناء القيمي والأخلاقي. كما ننشد أن يكون أحد أهم المواقع اليمنية في الساحة الفكرية.

للاطلاع على موقع الحكمة اليمانية انقر هنا