آخر الاخبار

طالب برفع الحصار فوراً عن عبدية «مأرب».. بيان هام من مجلس الأمن الدولي بشأن إيقاف الحرب في اليمن و إنهيار العملة.. تفاصيل منتخبنا يواجه مصر في ختام بطولة كرة القدم الخماسية لاتحاد الشباب العربي بـ«القوة 59».. خطوة أمريكية جديدة للتعامل عسكريًا مع إيران "واتس آب" تعلن عن إضافة زر جديد مرتبط بمكالمات الفيديو والصوتية الجماعية.. تعرف عليه النفط وفرنسا ومآرب أخرى.. لهذه الأسباب يزور أردوغان 3 دول إفريقية بوفد كبير ورفيع اسعار النفط ترتفع لمستوى لم يتوقعه أحد..هل يتخطّى 100 دولار للبرميل ؟ الفريق «الأحمـر» يطلع على تطورات العملية العسكرية في شبوة أمريكا تعلن عن مكافأة 5 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن قيادي رفيع تابع لـ”حزب الله“ في اليمن من الخطوط الأمامية لجبهات جنوب مارب.. العميد ”ذياب القبلي“ يعلن عن انتصارات ميدانية ويؤكد استمرار المعارك حتى استكمال التحرير أول حراك ديبلوماسي لسفير يمني يعرض الجرائم الحوثية بحق محافظة مأرب يقوده د/ سالم العرادة

التعليم العالي بصنعاء تعلن قبول خريجي الثانوية الذين درسوا في المحافظات الخاضعة للشرعية وفق شروط

الأربعاء 06 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 03 مساءً / مأرب برس-خاص
عدد القراءات 2117

أعلنت وزارة التعليم العالي في حكومة صنعاء، قبول خريجي الثانوية العامة الذين درسوا في المحافظات الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية، بالجامعات الحكومية والأهلية، في مناطق سيطرة الحوثيين.

وقالت في تعميم (اطلع عليه مأرب برس) وجهته للجامعات الحكومية والاهلية : يتم قبول خريجي الثانوية العامة للعام الدراسي 2019-2020 وغيره من الأعوام وتسجيلهم في الفئة (B) واخضاعهم لامتحانات المفاضلة.

واضافت : مع مراعاة شروط التسجيل في معدل وعمر الثانوية مع طلب شهادة صف تاسع وأول وثاني ثانوي للمراجعة.