آخر الاخبار

طالب برفع الحصار فوراً عن عبدية «مأرب».. بيان هام من مجلس الأمن الدولي بشأن إيقاف الحرب في اليمن و إنهيار العملة.. تفاصيل منتخبنا يواجه مصر في ختام بطولة كرة القدم الخماسية لاتحاد الشباب العربي بـ«القوة 59».. خطوة أمريكية جديدة للتعامل عسكريًا مع إيران "واتس آب" تعلن عن إضافة زر جديد مرتبط بمكالمات الفيديو والصوتية الجماعية.. تعرف عليه النفط وفرنسا ومآرب أخرى.. لهذه الأسباب يزور أردوغان 3 دول إفريقية بوفد كبير ورفيع اسعار النفط ترتفع لمستوى لم يتوقعه أحد..هل يتخطّى 100 دولار للبرميل ؟ الفريق «الأحمـر» يطلع على تطورات العملية العسكرية في شبوة أمريكا تعلن عن مكافأة 5 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن قيادي رفيع تابع لـ”حزب الله“ في اليمن من الخطوط الأمامية لجبهات جنوب مارب.. العميد ”ذياب القبلي“ يعلن عن انتصارات ميدانية ويؤكد استمرار المعارك حتى استكمال التحرير أول حراك ديبلوماسي لسفير يمني يعرض الجرائم الحوثية بحق محافظة مأرب يقوده د/ سالم العرادة

الحكومة اليمنية تعود إلى شبوة و”معين“ يتعهد باستعادة ما سيطر عليه الحوثيين خلال الأيام الماضية

الإثنين 27 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 10 مساءً / مأرب برس ـ غرفة الأخبار
عدد القراءات 3571

وصل، مساء الاثنين 27 سبتمبر/أيلول، رئيس مجلس الوزراء معين عبدالملك و عدد من الوزراء والمسؤولين إلى مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة (شرقي اليمن)، حيث كان في استقباله المحافظ محمد بن عديو وعدد من مسؤولي السلطة المحلية.

وخلال لقاءه مع محافظ المحافظة والقيادات الامنية والعسكرية، أكد ورئيس الوزراء ان المناطق التي سيطرت عليها مليشيات الحوثي في اجزاء من المحافظة سيتم استعادتها قريبا وسيتم طرد المليشيات منها كما تم طردها في نهاية 2017.

وأضاف ان المعركة مع مليشيات الحوثي معركة مصيرية وليست معركة شبوة ومأرب فحسب بل هي معركة كل اليمنيين، "لا عزاء لنا في اي شبر يفقد او اي شهيد يسقط وهو يقاتل المليشيات الا باستعادة الأرض وتحرير العاصمة صنعاء".

ولفت معين ان ما تتعرض له شبوة اليوم هو بسبب التنمية والاستقرار الذي شهدته خلال العامين الماضيين، ونقلها لصورة إيجابية عن وجود الدولة ومؤسساتها.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن