آخر الاخبار

طالب برفع الحصار فوراً عن عبدية «مأرب».. بيان هام من مجلس الأمن الدولي بشأن إيقاف الحرب في اليمن و إنهيار العملة.. تفاصيل منتخبنا يواجه مصر في ختام بطولة كرة القدم الخماسية لاتحاد الشباب العربي بـ«القوة 59».. خطوة أمريكية جديدة للتعامل عسكريًا مع إيران "واتس آب" تعلن عن إضافة زر جديد مرتبط بمكالمات الفيديو والصوتية الجماعية.. تعرف عليه النفط وفرنسا ومآرب أخرى.. لهذه الأسباب يزور أردوغان 3 دول إفريقية بوفد كبير ورفيع اسعار النفط ترتفع لمستوى لم يتوقعه أحد..هل يتخطّى 100 دولار للبرميل ؟ الفريق «الأحمـر» يطلع على تطورات العملية العسكرية في شبوة أمريكا تعلن عن مكافأة 5 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن قيادي رفيع تابع لـ”حزب الله“ في اليمن من الخطوط الأمامية لجبهات جنوب مارب.. العميد ”ذياب القبلي“ يعلن عن انتصارات ميدانية ويؤكد استمرار المعارك حتى استكمال التحرير أول حراك ديبلوماسي لسفير يمني يعرض الجرائم الحوثية بحق محافظة مأرب يقوده د/ سالم العرادة

غارات مكثفة تدك تجمعات الحوثيين جنوب مأرب ومعارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى

الإثنين 27 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 11 صباحاً / مأرب برس ـ غرفة الأخبار
عدد القراءات 3707

شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، اليوم الاثنين 27 سبتمبر/أيلول، غارات مكثفة استهدفت تجمعات وتعزيزات تابعة لمليشيا الحوثي الإنقلابية بمحافظة مأرب (شمال شرق اليمن).

وقالت مصادر ميدانية، إن طيران تحالف دعم الشرعية استهدف، بعدة غارات، تجمعات وآليات لمليشيا الحوثي الانقلابية، المدعومة من إيران، في على امتداد الجبهات الجنوبية لمحافظة مأرب، وكبّدها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

وأفادت المصادر باندلاع معارك عنيفة، منذ ساعات الفجر الأولى اليوم الاثنين، بين قوات الجيش والمقاومة من جهة، وميليشيا الحوثي المدعومة من إيران من جهة أخرى، في الجبهات الجنوبية لمحافظة مارب.

وفي وقت سابق مساء أمس الأحد، رصدت وسائل إعلام حوثية، 24 غارة جوية لمقاتلات التحالف في مديريتي حريب والجوبة جنوب مأرب، و6 غارات في مديرية صرواح، غربي مأرب.

يأتي ذلك في ظل استمرار المعارك العنيفة بين قوات الجيش والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي المدعومة من إيران من جهة أخرى في عدة جبهات شمال وغرب وجنوب محافظة مأرب.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن