آخر الاخبار

طالب برفع الحصار فوراً عن عبدية «مأرب».. بيان هام من مجلس الأمن الدولي بشأن إيقاف الحرب في اليمن و إنهيار العملة.. تفاصيل منتخبنا يواجه مصر في ختام بطولة كرة القدم الخماسية لاتحاد الشباب العربي بـ«القوة 59».. خطوة أمريكية جديدة للتعامل عسكريًا مع إيران "واتس آب" تعلن عن إضافة زر جديد مرتبط بمكالمات الفيديو والصوتية الجماعية.. تعرف عليه النفط وفرنسا ومآرب أخرى.. لهذه الأسباب يزور أردوغان 3 دول إفريقية بوفد كبير ورفيع اسعار النفط ترتفع لمستوى لم يتوقعه أحد..هل يتخطّى 100 دولار للبرميل ؟ الفريق «الأحمـر» يطلع على تطورات العملية العسكرية في شبوة أمريكا تعلن عن مكافأة 5 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن قيادي رفيع تابع لـ”حزب الله“ في اليمن من الخطوط الأمامية لجبهات جنوب مارب.. العميد ”ذياب القبلي“ يعلن عن انتصارات ميدانية ويؤكد استمرار المعارك حتى استكمال التحرير أول حراك ديبلوماسي لسفير يمني يعرض الجرائم الحوثية بحق محافظة مأرب يقوده د/ سالم العرادة

الموت يفجع الشيخ ”حميد الأحمر“ وقيادات ”الشرعية“ يعزون

الجمعة 24 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 10 مساءً / مأرب برس ـ غرفة الأخبار
عدد القراءات 7983

نعت قيادات الحكومية الشرعية المعترف بها دوليا، الجمعة 24 سبتمبر/أيلول، وفاة نجل البرلماني ورجل الأعمال اليمني الشيخ حميد الأحمر الذي توفي، اليوم، في مدينة اسطنبول التركية.

وبحسب وكالة الأنباء الرسمية ”سبأ“ فقد بعث كلا من: الرئيس عبدربه منصور هادي، ونائبه الفريق علي محسن الأحمر، ورئيس البرلمان اليمني الشيخ سلطان البركاني، برقيات عزاء ومواساة الى النائب البرلماني حميد الأحمر بوفاة نجله "محمد".

وعبر المعزون عن خالص العزاء والمواساة بهذا المصاب الاليم، سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان،معبرين عن المهم لرحيل ”محمد حميد“ وهو ما يزال في مقتبل العمر مقبلاً على الحياة بالعلم والمعرفة".

وفيما قالت مصادر ان نجل الأحمر توفي اثر عارض صحي مفاجئ، أكد ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي انه توفي متأثرا بإصابته بفيروس ”كورونا“.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن