آخر الاخبار

طالب برفع الحصار فوراً عن عبدية «مأرب».. بيان هام من مجلس الأمن الدولي بشأن إيقاف الحرب في اليمن و إنهيار العملة.. تفاصيل منتخبنا يواجه مصر في ختام بطولة كرة القدم الخماسية لاتحاد الشباب العربي بـ«القوة 59».. خطوة أمريكية جديدة للتعامل عسكريًا مع إيران "واتس آب" تعلن عن إضافة زر جديد مرتبط بمكالمات الفيديو والصوتية الجماعية.. تعرف عليه النفط وفرنسا ومآرب أخرى.. لهذه الأسباب يزور أردوغان 3 دول إفريقية بوفد كبير ورفيع اسعار النفط ترتفع لمستوى لم يتوقعه أحد..هل يتخطّى 100 دولار للبرميل ؟ الفريق «الأحمـر» يطلع على تطورات العملية العسكرية في شبوة أمريكا تعلن عن مكافأة 5 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن قيادي رفيع تابع لـ”حزب الله“ في اليمن من الخطوط الأمامية لجبهات جنوب مارب.. العميد ”ذياب القبلي“ يعلن عن انتصارات ميدانية ويؤكد استمرار المعارك حتى استكمال التحرير أول حراك ديبلوماسي لسفير يمني يعرض الجرائم الحوثية بحق محافظة مأرب يقوده د/ سالم العرادة

"الفيفا" يفرض عقوبة على هنغاريا في تصفيات كأس العالم بسبب العنصرية

الأربعاء 22 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 5036
 

فرضت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" اليوم الثلاثاء، حظرا وغرامة مالية كبيرة على الاتحاد الهنغاري لكرة القدم.

  

وتأتي هذه العقوبة بسبب السلوك العنصري للعديد من مشجعي المنتخب الهنغاري خلال مباراة التصفيات المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022" بين هنغاريا وضيفتها إنجلترا في ملعب "بوشكتاش" بالعاصمة بودابست في الـ2 من سبتمبر الجاري، والتي انتهت بفوز "الأسود الثلاثة" برباعية نظيفة.

   

وجاء في بيان "الفيفا: "بعد تحليل جميع ملابسات القضية وخاصة خطورة الأحداث (أقوال وأفعال عنصرية وإلقاء مقذوفات وإشعال ألعاب نارية وغلق بعض مداخل المدرجات)، قررت لجنة الانضباط خوض المنتخب الهنغاري مباراتيه المقبلتين ضمن مسابقات الفيفا بدون جماهير، على أن تكون المباراة الثانية مع إيقاف التنفيذ لفترة اختبار مدتها عامين".

 

بالإضافة إلى ذلك، فرضت اللجنة غرامة قدرها 200 ألف فرنك سويسري على الاتحاد الهنغاري.