آخر الاخبار

محافظ شبوة بن عديو في جتماع مع وفد من وزارة الكهرباء المناقشة الأوضاع المعلقة بالقطاع طالب برفع الحصار فوراً عن عبدية «مأرب».. بيان هام من مجلس الأمن الدولي بشأن إيقاف الحرب في اليمن و إنهيار العملة.. تفاصيل منتخبنا يواجه مصر في ختام بطولة كرة القدم الخماسية لاتحاد الشباب العربي بـ«القوة 59».. خطوة أمريكية جديدة للتعامل عسكريًا مع إيران "واتس آب" تعلن عن إضافة زر جديد مرتبط بمكالمات الفيديو والصوتية الجماعية.. تعرف عليه النفط وفرنسا ومآرب أخرى.. لهذه الأسباب يزور أردوغان 3 دول إفريقية بوفد كبير ورفيع اسعار النفط ترتفع لمستوى لم يتوقعه أحد..هل يتخطّى 100 دولار للبرميل ؟ الفريق «الأحمـر» يطلع على تطورات العملية العسكرية في شبوة أمريكا تعلن عن مكافأة 5 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن قيادي رفيع تابع لـ”حزب الله“ في اليمن من الخطوط الأمامية لجبهات جنوب مارب.. العميد ”ذياب القبلي“ يعلن عن انتصارات ميدانية ويؤكد استمرار المعارك حتى استكمال التحرير

موجة احتجاجات جديدة وأعمال شغب واسعة بحضرموت

السبت 18 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 10 مساءً / مأرب برس ـ غرفة الأخبار
عدد القراءات 2216

شهدت مدينة المكلا مركز محافظة حضرموت (شرقي اليمن) السبت 18 سبتمبر/أيلول، احتجاجات واسعة واعمال شعب للتنديد بتدهور الأوضاع الاقتصادية والمعيشية وانهيار العملية المحلية.

واندلعت، مساء موجة احتجاجات جديدة في مدينة المكلا ومناطق أخرى في ساحل حضرموت تنديدا بتردي الخدمات، رغم تلويحات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً، بقمع المظاهرات واعلان حالة الطوارئ في محافظات الجنوب.

وقطع المحتجون الشوارع والطرقات العامة في منطقة "الشرج" بمدينة المكلا، فيما أطلقت قوات "النخبة الحضرمية" بإطلاق النار الحي لتفريق المحتجين.

ومنذ أسبوع؛ تشهد مناطق عدة في حضرموت، موجة احتجاجات شعبية للتنديد بتدهور الأوضاع الاقتصادية والمعيشية وانهيار العملة المحلية.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن