آخر الاخبار

طالب برفع الحصار فوراً عن عبدية «مأرب».. بيان هام من مجلس الأمن الدولي بشأن إيقاف الحرب في اليمن و إنهيار العملة.. تفاصيل منتخبنا يواجه مصر في ختام بطولة كرة القدم الخماسية لاتحاد الشباب العربي بـ«القوة 59».. خطوة أمريكية جديدة للتعامل عسكريًا مع إيران "واتس آب" تعلن عن إضافة زر جديد مرتبط بمكالمات الفيديو والصوتية الجماعية.. تعرف عليه النفط وفرنسا ومآرب أخرى.. لهذه الأسباب يزور أردوغان 3 دول إفريقية بوفد كبير ورفيع اسعار النفط ترتفع لمستوى لم يتوقعه أحد..هل يتخطّى 100 دولار للبرميل ؟ الفريق «الأحمـر» يطلع على تطورات العملية العسكرية في شبوة أمريكا تعلن عن مكافأة 5 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن قيادي رفيع تابع لـ”حزب الله“ في اليمن من الخطوط الأمامية لجبهات جنوب مارب.. العميد ”ذياب القبلي“ يعلن عن انتصارات ميدانية ويؤكد استمرار المعارك حتى استكمال التحرير أول حراك ديبلوماسي لسفير يمني يعرض الجرائم الحوثية بحق محافظة مأرب يقوده د/ سالم العرادة

خبر مؤلم يهز المملكة ويوجع مكة المكرمة

الأحد 12 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 09 مساءً / مارب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 3772

أقدم شاب في مكة المكرمة على طعن والديه بسكين مما أدلى إلى مقتل أمه على الفور، ووفاة والده متأثرا بجروحه في المستشفى وحسب صحيفة "سبق" فإن الجهات الأمنية بشرطة العاصمة باشرت التحقيق في الجريمة التي وقعت في أحد أحياء الشرائع بمكة المكرمة ظهر اليوم. وما زالت الجهات الأمنية تجري تحقيقاتها لكشف ملابسات الواقعة.

وقالت الصحيفة السعودية إن الجهات الأمنية تلقت بلاغا من فتاة تفيد بأن أخاها طعن والده ووالدته داخل منزلهم، حيث هرعت الجهات الأمنية للموقع برفقة الهلال الأحمر السعودي.

وأشارت إلى أنهم عثروا على الأم وتناهز من العمر 62 عاما مضرجة بالدماء وأكد الهلال الأحمر وفاتها على الفور أثر الطعنات، فيما وجد الأب ويبلغ من العمر 70 عاما غارقا في دمائه ويعاني من عدة طعنات، ما استدعى نقله إلى مستشفى الملك فيصل بالششة، حيث فارق الحياة. وقبضت الجهات الأمنية على الجاني وهو شاب في العقد الثالث من عمره داخل دورة المياه بمنزل أسرته.