وعد ”العرادة“ وقيادات الجيش بتقديم كل أشكال الدعم.. أحد كبار قيادات ”الشرعية“ يصل مأرب ويزور الخطوط الأمامية لجبهات ”صرواح“ و”المشجح“

الأحد 01 أغسطس-آب 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس ـ غرفة الأخبار
عدد القراءات 3058

قال نائب رئيس مجلس النواب اليمني عبدالعزيز جباري، الأحد 1 اغسطس/آب، إن القيادة السياسية لن تألو جهداً في تقديم كل أشكال الدعم والمساندة للأبطال الجيش والمقاومة حتى استكمال معركة تحرير اليمن والقضاء على التمرد والانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة.

جاء ذلك خلال لقاء مع وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة رئيس العمليات المشتركة الفريق الركن صغير عزيز ومحافظ مأرب سلطان العرادة لمناقشة المستجدات والتطورات الميدانية، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

وأشاد جباري بالأدوار البطولية للقيادات العسكرية في قيادة المعركة الوطنية والتصدي للمشروع الإيراني وأطماعه التوسعية وأفشال مخططاته الإرهابية التي تستهدف اليمن والمنطقة.

وأشار إلى أن أبناء الشعب اليمني بكافة انتماءاتهم يقفون صفاً واحداً خلف الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في هذه المعركة المصيرية حتى دحر المليشيا وإنهاء الانقلاب وتحرير كل أراضي الوطن.

وفي منشور على حسابه على "فيسبوك" قال جباري: “التقيت اليوم في مأرب مدينة الصمود والنصر، قيادة الجيش, وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق صغير عزيز رئيس العمليات الحربية اللواء ناصر الذيباني، وبحضور المناضل الشيخ سلطان العرادة محافظ المحافظة”.

وتابع: “الأمور طيبة والمطلوب الدعم الكافي للمعركة.. النصر حليفهم بإذن الله”.

وفي اللقاء قدم المقدشي وبن عزيز شرحا موجزا عن سير العمليات العسكرية والقتالية والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني في كافة الجبهات وما يتمتعون به من معنويات عالية واصرار على تطهير اليمن من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

فيما تطرق العرادة الى الجوانب الخدمية والتنموية في مأرب ومستجدات الوضع الإنساني وما تبذله قيادات السلطة المحلية من جهود للتوفير الخدمات الأساسية لأبناء المحافظة والنازحين فيها.

كما استعرض الصعوبات والتحديات التي تواجه قيادة المحافظة في ايواء النازحين وتأمين احتياجاتهم ومتطلباتهم الضرورية في كافة المجالات في ظل استمرار حركة النزوح بشكل شبه يومي.

إلى ذلك تفقد نائب رئيس مجلس النواب ومعه رئيس هيئة الاركان وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابه أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في الخطوط الأمامية في جبهتي المشجح وصرواح غرب محافظة مأرب.

واطلع من قيادة الجبهتين على أحوال المقاتلين وسير المعارك وآخر الانتصارات الميدانية ومجمل العمليات العسكرية في الجبهتين، مشيدا بالروح المعنوية والجاهزية القتالية التي يتمتع بها أبطال الجيش والمقاومة وما يحققونه من انتصارات متتالية في كافة الجبهات.

والسبت، وصل جباري إلى مدينة مأرب قادماً من مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، بالتزامن مع وصول رئيس المجلس سلطان البركاني ونائبه صالح باصرة إلى محافظة المهرة.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن