آخر الاخبار

جمهور ليفربول يودع كلوب بطريقة فريدة من نوعها.. والمدرب: لا "أصدق هذا" تفاصيل لقاء الفريق بن عزيز مع قائد القوات المشتركة بتحالف دعم الشرعية تصريح جديد لرئيس الوفد الحكومي في مفاوضات الأسرى - ماذا قال عن السياسي المختطف قحطان ؟ عاجل ..التلفزيون الإيراني يتراجع عن هذا الإعلان العاجل ويعزز الشكوك بمصرع الرئيس ومرافقيه أسماء بعض القيادات الحوثية الذين لقو مصرعهم يوم امس بنيران قوات الشرعية جنوبي مأرب أول تعليق من خامنئي بعد حادث مروحية الرئيس الإيراني عاجل ..أول مسئول رفيع بطهران يكشف مصير الرئيس الإيراني ومرافقيه والحرس الثوري يتنشر في العاصمة وضواحيها طرد أمريكا وسحب قواتها وقواعدها العسكرية من أحد الدول الأفريقية بحلول 15 سبتمبر سفن إيرانية تصل ميناء الحديدة دون أن تخضع للتفتيش ووزير الدفاع يبلغ الأمم المتحدة عن تهديد وابتزاز للمنطقة والعالم أول دولة عربية تعرض على طهران المساعدة في عمليات البحث عن طائرة الرئيس الإيراني

بسبب هذه اللقطة.. رئيس برشلونة يتحدث عن إعادة مباراة الكلاسيكو بين ناديه وريال مدريد

الإثنين 22 إبريل-نيسان 2024 الساعة 04 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 1543

قال خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة إنّه لا يستبعد تقديم طلب بإعادة مباراة الكلاسيكو التي جمعت برشلونة بريال مدريد.

وطلب لابورتا توضيحاً بشأن عدم احتساب هدف لصالح برشلونة خلال الشوط الأول من المباراة التي انتهت لصالح أصحاب الأرض 3-2 أمس الأحد ضمن الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

ودار الكثير من الجدل بشأن كرة سددها لامين يمال وتصدى لها لونين حارس ريال مدريد، حيث لم يظهر بوضوح إذا كانت الكرة تخطت خط المرمى أو لا وذلك بسبب غياب تقنية خط المرمى في مباريات الليغا.

وذكر لابورتا في تصريحات خرجت اليوم الإثنين: "لقد طلبنا من الاتحاد الإسباني لكرة القدم تزويدنا بجميع الصور والتسجيلات الصوتية لهدف لامين الملغي".

وأضاف: "لو كان هدفاً قانونياً، لا نستبعد طلب إعادة المباراة"، مشيراً إلى أنّ الأمور قد تذهب إلى أبعد من طلب إعادة المباراة في حال كان الهدف صحيحاً.