آخر الاخبار

القوات الخاصة التابعة للشرعية تشارك في فعاليات تمرين الأسد المتأهب بالمملكة الأردنية بحضور دولي من بريطانيا وتركيا وعدة دول أخرى...إستكمال التحضيرات بمأرب لانطلاق المؤتمر الطبي الأول بجامعة إقليم سبأ نقابة الصحفيين تستنكر التحريض ضد مؤسسة الشموع وصحيفة أخبار اليوم وتدعو السلطة الشرعية بمأرب الى التدخل لإيقاف تلك الممارسات عملية نوعية لقبائل محافظة الجوف استهدفت قيادي حوثي بارز ينتمى لصعدة في كمين محكم وحارق السفير اليمني لدى لندن يكشف عن أبرز التفاهمات اليمنية البريطانية حول تعزيز القدرات الدفاعية للحكومة اليمنية وملفات السلام والحرب سلطنة عمان تحتضن مباحثات بين كبار مسؤولي الإدارة الأمريكية وإيران... لتجنب التصعيد بالمنطقة تصعيد عسكري في جبهات جنوب وشمال تعز ولحج وقوات ''درع الوطن'' تدفع بتعزيرات اضافية كبيرة خبر سار.. الشرعية تعلن تفويج ونقل حجاج اليمن عبر مطار صنعاء و4 مطارات اخرى دولية محكمة مصرية تقرر رفع إسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب عاجل.. انهيار غير مسبوق للعملة اليمنية أمام الدولار والسعودي ''أسعار الصرف الآن''

كيفية تحويل محادثات واتس آب الرقم القديم إلى الرقم الجديد دون فقدان البيانات

الخميس 18 إبريل-نيسان 2024 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 1404
 

يقدم واتساب ميزة مدمجة لنقل سجل المحادثات إلى رقم هاتف جديد، بما في ذلك معلومات الحساب والمحادثات الجماعية وسجل الدردشة إلى الرقم الجديد، مما يسمح للمستخدمين بنقل محادثتهم بسلاسة، إذا كنت تقوم أيضًا بتغيير رقمك وتريد الاحتفاظ بحساب واتساب الخاص بك كما هو ولكن قم بتغيير الرقم وإبلاغ جهات الاتصال الخاصة بك في نفس الوقت وحفظ البيانات، فإليك دليل خطوة بخطوة لمساعدتك في هذه العملية.

كيفية تغيير رقم الهاتف في الواتس اب

قبل البدء في العملية، يرجى ملاحظة أن هذه الميزة المدمجة تعمل بشكل أفضل إذا كنت تحتفظ بنفس الهاتف، ومع ذلك، إذا كنت تقوم بتبديل الهواتف بالكامل، فستحتاج إلى إنشاء نسخة احتياطية محلية على هاتفك القديم.

الخطوة 1: افتح تطبيق واتساب على هاتفك القديم.

الخطوة 2: انتقل إلى الإعدادات، على نظام أندرويد، اضغط على النقاط الرأسية الثلاث في الزاوية اليمنى العليا، بالنسبة لمستخدمي iPhone، توجد الإعدادات في الركن الأيمن السفلي.

الخطوة 3: اضغط على "الحساب" ثم "تغيير الرقم".
الخطوة 4: قم بمراجعة المعلومات التي تظهر على الشاشة، إنه يؤكد بشكل أساسي أن تغيير رقمك سيؤدي إلى ترحيل تفاصيل حسابك والدردشات والإعدادات.

الخطوة 5: اضغط على "التالي" وأدخل رقم هاتفك القديم والجديد، تحقق مرة أخرى للتأكد من دقتها.
الخطوة 6: اختر الطريقة التي تريد بها إعلام جهات الاتصال الخاصة بك.

يقدم تطبيق WhatsApp ثلاثة خيارات:الخطوة 7: جميع جهات الاتصال: سيتم إبلاغ كل شخص في دفتر العناوين الخاص بك.

الخطوة 8: جهات الاتصال التي أجريت محادثات معها: سيتم إخطار فقط الأشخاص الذين قمت بتبادل الرسائل معهم.

الخطوة 9: مخصص: يمكنك تحديد جهات اتصال محددة يدويًا ليتم إعلامك بها.
الخطوة 10: اضغط على "تم" لبدء عملية النقل.

وفي الوقت نفسه، إذا كنت تقوم باستبدال كل من هاتفك وبطاقة SIM، فإليك كيفية إنشاء نسخة احتياطية محلية على جهازك القديم.