آخر الاخبار

بحضور دولي من بريطانيا وتركيا وعدة دول أخرى...إستكمال التحضيرات بمأرب لانطلاق المؤتمر الطبي الأول بجامعة إقليم سبأ نقابة الصحفيين تستنكر التحريض ضد مؤسسة الشموع وصحيفة أخبار اليوم وتدعو السلطة الشرعية بمأرب الى التدخل لإيقاف تلك الممارسات عملية نوعية لقبائل محافظة الجوف استهدفت قيادي حوثي بارز ينتمى لصعدة في كمين محكم وحارق السفير اليمني لدى لندن يكشف عن أبرز التفاهمات اليمنية البريطانية حول تعزيز القدرات الدفاعية للحكومة اليمنية وملفات السلام والحرب سلطنة عمان تحتضن مباحثات بين كبار مسؤولي الإدارة الأمريكية وإيران... لتجنب التصعيد بالمنطقة تصعيد عسكري في جبهات جنوب وشمال تعز ولحج وقوات ''درع الوطن'' تدفع بتعزيرات اضافية كبيرة خبر سار.. الشرعية تعلن تفويج ونقل حجاج اليمن عبر مطار صنعاء و4 مطارات اخرى دولية محكمة مصرية تقرر رفع إسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب عاجل.. انهيار غير مسبوق للعملة اليمنية أمام الدولار والسعودي ''أسعار الصرف الآن'' أسرع هدف وانجاز شخصي لرونالدو.. أحداث ساخنة شهدها ديربي الرياض بين النصر والهلال

زيارة عيدية من قيادة قوات الأمن الخاصة مأرب لمنتسبيها

الجمعة 12 إبريل-نيسان 2024 الساعة 11 مساءً / مأرب برس-غرفة الأخبار
عدد القراءات 1667

 

 قامت قيادة قوات الأمن الخاصة مأرب بزيارة عيدية لمنتسبي القوة في الكتائب والقطاعات والسرايا والنقاط والمواقع الأمنية والقتالية في الجبهات.

 

وفي الزيارة هنأ قائد قوات الأمن الخاصة مأرب العميد سليم السياغي جميع منتسبي قوات الأمن الخاصة ونقل لهم تهاني القيادة السياسية والأمنية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

وأشاد القائد بالأداء الأمني لرجال الأمن في تأمين مصليات العيد في مدينة مأرب والحدائق والمتنزهات والمتنفسات العيدية.

 

وأكد العميد السياغي أن مهمتهم الأمنية مستمرة وأن عليهم البقاء في جاهزية عالية واستنفار كامل من القيادة حتى أفراد الاستجداد حتى تنقضي أيام العيد.

 

من جانبه، حثّ رئيس أركان قوات الأمن الخاصة مأرب العميد عبدالله الصبري الأفرادعلى التعامل مع المواطنين بمسؤولية واحترام، وتقديم التسهيلات اللازمة لهم، خاصة مع ازدحام الطرقات والنقاط، بما يساهم في إضفاء أجواء من الفرح والبهجة على هذه المناسبة المباركة.

 

وشملت الزيارة جميع الكتائب والقطاعات والمواقع الأمنية والقتالية الممتدة من أطراف الكسارة والمشجح والطلعة والأبلاق وذنة مرورا باليعيرف حتى أقصى مواقع القوة في البلق الشرقي والعكد ومعسكرات التدريب.

  

تأتي الزيارة العيدية لقيادة قوات الأمن الخاصة لمنتسبيها كنوع من التقدير لجهودهم، وتعزيز معنوياتهم، ورفع روحهم المعنوية