آخر الاخبار

تحذير طبي من الإفراط في تناول هذا المسكن إسرائيل وصفته بـ ''صيد ثمين جدا''.. من هو القيادي في حزب الله الذي اغتيل اليوم بغارة جوية جنوب لبنان؟ مشروع عملاق يربط الخليج بأوروبا عبر تركيا.. تعرَّف على مشروع ''طريق التنمية'' أهميته وانعكاساته على المنطقة ''انفوجرافيك'' الكشف عن الحديث الذي دار بين حكم الكلاسيكو وحكم تقنية الفيديو في لقطة هدف لامين يامال غير المحتسب ماذا قالت حركة حماس عن الشيخ الزنداني وبماذا وصفته؟ بيان قادما من مسقط.. المبعوث هانس غروندبرغ يطير إلى الرياض ويلتقي أول مسئول في الحكومة الشرعية وهذا مادار بينهما من مديرية الشعر إلى اسطنبول.. ما لا تعرفه عن الشيخ عبدالمجيد الزنداني: أبرز المحطات في حياته وأهم المناصب التي تقلدها والأعمال التي قام بها يسجل أرقام قياسية وتاريخية.. تفاصيل احتفالات لاعبي إنتر ميلان بعد حسم الكالتشيو النفط يرتفع في تعاملات آسيا المبكرة مع استمرار التركيز على الشرق الأوسط دعماً ل غزة.. اشتعال احتجاجات جديدة في العديد من الجامعات الأميركية

فولهام يسقط مانشستر يونايتد في عقر داره

السبت 24 فبراير-شباط 2024 الساعة 10 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2141

 

حقق نادي فولهام فوزا "قاتلا" على حساب مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1 في مباراة جمعتهما يوم السبت ضمن الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وتقدم فولهام بهدف عن طريق النيجيري كالفن باسي في الدقيقة 65، قبل أن يدرك المدافع الدولي الإنجليزي هاري ماغواير هدف التعادل قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

وعندما كان مان يونايتد يرمي بكل ثقله لتسجيل الهدف الثاني، قطع دفاع فولهام الكرة وانطلق لاعبوه في هجمة مرتدة سريعة أنهاها النيجيري أليكس إيوبي بهدف "قاتل" في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ورفع فولهام رصيده للنقطة 32 في المرتبة الـ12 فيما تجمد رصيد مان يونايتد عند 44 نقطة في المركز السادس.