آخر الاخبار

الجيش السوداني يعلن الحسم والطيران يقصف مسقط رأس حميدتي واشتعال المعارك في أحياء الخرطوم اليابان تستعد لإطلاق أغرب قمر صناعي في العالم صنع من الخشب… تفاصيل اكتشاف طبي مذهل قد يضع نهاية لالتهاب المفاصل الروماتويدي الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب تستعيد باصا مسروقا خلال ساعات من تلقيها البلاغ مؤسسة معد كرب الثقافية تدشن فعاليات يوم المسند اليمني ابتداءً من مأرب. صدام حسين حي ..حقيقية فيديو انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية أحزاب مأرب تصدر بيانا بشأن حادثة أغتيال اللواء بن جلال العبيدي دبلوماسي يمني بارز يكشف عن رفض الحوثيين مبادرة اللواء سلطان العرادة بفتح الطريق الى صنعاء وتقديم حزمة خدمات أساسية وتسهيلات للسكان في مناطق سيطرة الميلشيا الأسطورة ليونيل ميسي يفاجأ إدارة برشلونه وجماهير النادي الكتالوني بهدية غير مسبوقة ومدرب ريال مدريد يقدم عرض تاريخي لـ مودرتش كتائب القسام تفجر عبوة ناسفة بـ 6 عناصر من جيش العدو الإسرائيلي.. وتصدر بياناً

القسام توجّه رسالة غير سارة لجيش العدو الصهيوني.. وتبث مقطع فيديو

الأحد 11 فبراير-شباط 2024 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2470

 

نشرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية، اليوم الأحد، مشاهد لطائرة إسرائيلية سيطرت عليها، ووجهت رسالة إلى جيش العدو الصهيوني.

وقالت كتائب القسام إن الطائرة الإسرائيلية التي سيطرت عليها خلال مهمة استخباراتية شمالي غزة من نوع “كواد كابتر”.

وفي بيانٍ متزامن، قالت كتائب القسام: “القصف الصهيوني المتواصل على القطاع أدى إلى مقتل أسيرين إسرائيليين وإصابة 8 آخرين بجروح خطيرة”.

وتابعت: “أوضاع الأسرى تزداد خطورة في ظل عدم التمكن من تقديم العلاج الملائم لهم”.

وأردفت: “العدو يتحمل المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى المصابين في ظل تواصل القصف والعدوان”.